الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»        
مواطن يتهم زوجته الأميركية ومحاميها بالإساءة إليه

مواطن يتهم زوجته الأميركية ومحاميها بالإساءة إليه

المحامي محمد القطان: خدعا موكلي فعاد إلى البلاد من غير ابنته

أرسلا له رسائل سب وقذف وإساءة وتهديد عبر «الواتساب»

كشف المحامي محمد خليل القطان أنه تقدم للنيابة العامة ببلاغ ضد أميركية ومحاميها الأميركي بدعوى سب وقذف مواطن وانتهاك حرمة الأديان.

وأوضح القطان أن موكله المواطن تزوج من المشكو في حقها عام 2010 ولكونها أميركية طلبت منه السفر إلى موطنها فوافق واصطحبا ابنتهما، وهناك استعانت بالمحامي وكادا له وحرماه من ابنته فاضطر للعودة إلى البلاد بمفرده.

وأضاف أن المشكو بحقهما قاما بسبه وقذفه وتهديده من خلال إرسال رسائل عبر برنامج «واتساب» تضمنت إساءة إلى موكلي وبلاده منتهكين بذلك الأعراف الدبلوماسية والقانونية والأخلاقية.

 

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*