الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
قاضي التجديد يخلي سبيل «أبو رفعة» ويمنعه من السفر

قاضي التجديد يخلي سبيل «أبو رفعة» ويمنعه من السفر

أكد أنه لا يتذكر تصويره المقاطع وأقسم بإغلاق حساباته

المحامي مبارك الدوسري لـ «جرائم ومحاكم» : المحكمة اتخذت قرارها بالنظر إلى التقارير النفسية لموكلنا

المحامي دويم المويزري: ما تفوه به موكلنا لم يكن يعيه بسبب حجزه في لندن وعدم تناوله العلاج الموصوف

أمر قاضي التجديد بإخلاء سبيل المواطن «س.د» الملقب بـ «أبو رفعة» المتهم بالإساءة إلى البلاد ومسند الإمارة، بلا ضمان مع منعه من السفر، على أن يخرج بوقت لاحق من اليوم.

وتخللت الجلسة مثول المتهم وهيئة الدفاع عنه، حيث سأله القاضي عن الاتهامات والمقاطع المسيئة، ليجيب أنه لا يتذكر أنه قام بتصويرها، مضيفا أنه يفدي سمو الأمير بروحه وأنه آثر العودة إلى موطنه الكويت مهما بلغ الأمر، كما أقسم أنه سيغلق حساباته ولن يقوم بتصوير أي مقطع.

وقال المحامي مبارك الدوسري بصفته أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهم، لـ «جرائم ومحاكم» إن هيئة المحكمة اتخذت قرارها مشكورة بالنظر إلى التقارير الطبية التي قدمتها هيئة الدفاع وأكدت من خلالها أن موكلها يعاني من مرض نفسي، مضيفا أن موكله يكن كل المودة والاحترام لدولته الكويت وللمقام السامي.

بدوره قال المحامي دويم المويزري إن التقارير الطبية تثبت أن المتهم يعاني مرضا نفسيا، مشيرا إلى أنه تم  تقديم هذه التقارير إلى النيابة العامة ولوزارة الخارجية لتقديمها لسفارتنا في لندن.

وأكد المويزري أن موكله لا يفقه ولا يعي ما يقول، مشيرا إلى أن ما تفوه به خلال وجوده في لندن يرجع إلى عدم تناوله العلاج المصروف له بسبب حجزه هناك لمدة 3 أسابيع.

اقرأ موضوعا متصلا

اقرأ موضوعا متصلا

 

المحامي مبارك الدوسري

المحامي مبارك الدوسري

المحامي دويم المويزري

المحامي دويم المويزري

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*