آخر الأخبار
مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»         مواطنان يعتديان على رجل أمن وثالث يصوّر         مصري يقتل ابن بلده: شمت بي وعايرني         طالبة كويتية في الأردن تنجو من محاولة نحر بسكين        
قاضي التجديد يأمر باستمرار حجز المتهمين بقتل طفلة في «القصور»

قاضي التجديد يأمر باستمرار حجز المتهمين بقتل طفلة في «القصور»

المحامية سراب: موكلتي زجت بالقضية ظلما وحرمت من فلذة كبدها

صديقها ادعلى أن طفلتها «ملبوسة» وضربها بذريعة تخليصها من الجن

المتهمان أنكرا الاتهامات.. والمحاكمة تكشف إعاقة المجني عليها سمعيا

أمر قاضي تجديد الحبس باستمرار حبس المواطن والمواطنة المتهمين بقتل طفلة الأخيرة البالغة 5 أعوام ضربا وتعذيبا في منطقة القصور، على أن يعرضا عليه مجددا يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل.

وفجّرت المحاكمة مفاجأة تتمثل بأن الطفلة المجني عليها تعاني من إعاقة في السمع، وقد حضر المتهمان وأنكرا الاتهامات أمام قاضي التجديد.

وأكدت المحامية تهاني سراب بصفتها وكيلة المواطنة المتهمة، عدم علاقة موكلتها بالقضية مشيرة إلى أنه لولا قناعتها ببراءتها لما قبلت الدفاع عنها أمام القضاء.

وأوضحت سراب أن موكلتها كانت تحت تهديد من الجاني لإرغامها على إحضار ابنتها المجني عليها إليه لضربها بذريعة إخراج الجن منها بعدما ادعى أنها «ملبوسة» ، لافتة إلى أنه أجبرها على طفلتها إليه دون علمها بما سيؤول إليه ضربها.

وأضافت: الجلسات المقبلة سوف تشهد كشف العديد من المفاجآت التي تصب في مصلحة موكلتي باعتبارها بريئة من واقعة قتل طفلتها، ونحن نأمل من القضاء القصاص الكامل بحق الجاني الحقيقي الذي أودى بحياة طفلة لا حول لها ولا قوة وحرم أمها منها بل وحاول زجها ظلما بهذه القضية.

اقرأ موضوعا متصلا

 

المحامية تهاني سراب

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates