الثلاثاء 21 فبراير 2017
آخر الأخبار
وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور         رجال الإطفاء يخمدون 4 حرائق مختلفة        
قاتل الشرطي العنزي: دهسته لأن الحكومة تبيح الربا

قاتل الشرطي العنزي: دهسته لأن الحكومة تبيح الربا

«الجنايات» أرجأت محاكمته مع إحالته إلى «النفسي»

الامتناع عن عقاب مغرد أساء إلى مسند الإمارة

تأييد حبس مواطن غرد مسيئا إلى السعودية

نظرت محكمة الجنايات اليوم الدعوى المتهم فيها المواطن «عبدالعزيز.ش» بقتل الشرطي تركي العنزي دهسا بدوار دسمان خلال الاحتفالات الوطنية، وأرجأتها إلى يوم 14 من شهر أغسطس المقبل مع إحالته إلى لجنة من مستشفى الطب النفسي للوقوف على حالته الصحية وقت ارتكابه الجريمة.

وشهدت الجلسة مثول المتهم واعترافه بالاتهامات المسندة إليه، قائلا للقاضي إنه تعمد دهس رجال الأمن لأنه يرى أنهم كفار، كما اعترف بتهم تتعلق بالانضمام إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظام العام في الدولة.

وأضاف المتهم أنه قام بدهس رجال الأمن لأن الحكومة لا تطبق الشرع وتبيح الربا، مضيفا أنه كان ينوي الجهاد في سوريا لأن حكومة بشار الأسد تقتل السوريين.

إلى ذلك، أصدرت محكمة الاستئناف حكما قضت فيه بالامتناع عن عقاب المغرد «م.ع» مع إلزامه بتقديم تعهد يلتزم فيه بحسن السير والسلوك مقابل كفالة مالية 1000 دينار، وذلك عن تهم أمن دولة بينها الإساءة إلى مسند الإمارة في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما بتأييد قضاء محكمة أول درجة بحبس مواطن لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لقيامه بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*