آخر الأخبار
توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»         الإبعاد لمصريين تشاجرا في شبرة الخضار على بيع البصل         القبض على 3 سكارى بجوار مجمع تجاري في «الفروانية»         «الجنائية» تضبط قاتل والده جالسا بساحة ترابية في «العيون»         ضبط «بوية» مدينة بـ 27 ألف دينار وبحوزتها حبوب مخدرة         شاب يقتل والده طعنا بسكين في «الواحة»         التحقيق مع مواطن اقتحم بقوة نقطة أمنية في «المقوع»         القبض على شبان اعتدوا على رجال الأمن في محطة وقود         القبض على المطلوب الهارب من قصر العدل        
دفاع «أبو تراب» ووالدته لـ«الجنايات»: عادا بإرادتهما للبلاد

دفاع «أبو تراب» ووالدته لـ«الجنايات»: عادا بإرادتهما للبلاد

شاهد غيّر مجرى القضية لصالحهما.. والحكم عليهما 20 المقبل

«الاستئناف» تؤيد شطب المرشحين حسين وجويهل وشاكر

إلغاء شطب الداهوم والعجمي.. ودفاع الحكومة يستشكلون

«الاستئناف» تبرئ مغردا من الإساءة للسعودية في «تويتر»

«الجنايات» تخلي سبيل مصري متهم بالإساءة لمسند الإمارة

«النفسي»: غير مسؤول عن تصرفاته.. والحكم عليه 27 المقبل

عقدت محكمة الجنايات اليوم خامس جلساتها لمحاكمة المواطن «ع.م» الملقب بـ «أبو تراب» ووالدته «ح.ع» بعد ضبطهما واتهامهما بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الرقة السورية، وقررت حجزها للحكم يوم 20 من شهر ديسمبر المقبل.

وعلمت «جرائم ومحاكم» أن جلسة اليوم شهدت المرافعة بالدعوى، حيث تم التأكيد على أقوال شاهد النفي والذي ذكر خلال الجلسة السابقة أن المتهمين عادا إلى البلاد برغبتهما، وهي شهادة تغير مجرى القضية وتصب بصالح المتهمين.

من ناحية أخرى، أصدرت الدائرة الإدارية بمحكمة الاستئناف أحكاما بتأييد قرار لجنة شطب المرشحين بشطب المحامي هاني حسين ومحمد جويهل ومحمود شاكر من سجلات المرشحين.

كما أصدرت ذات المحكمة حكمين بإلغاء قرار لجنة شطب المرشحين باستبعاد المرشحين بدر الداهوم ومانع العجمي، حيث سمحت لهما بالترشح، وقد سارع دفاع الحكومة لتقديم إشكالين لوقف نفاذ الحكمين.

وبدعوى أخرى، أصدرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف حكما ببراءة مغرد من الإساءة إلى المملكة العربية السعودية من خلال تدوين عبارات مسيئة في موقع التدوين الاجتماعي «تويتر».

من ناحيتها، قررت محكمة الجنايات إخلاء سبيل مقيم مصري بلا ضمان مع رفع أمر منع سفره بعد أن أثبت تقرير الطب النفسي أنه غير مسؤول عن تصرفاته بدعوى اتهمته بها إدارة أمن الدولة بالإساءة إلى مسند الإمارة، وقررت حجزها للحكم يوم 27 من شهر ديسمبر المقبل.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates