الإثنين 23 يناير 2017
آخر الأخبار
وفاة عامل سقط من علو في «السالمية»         وفاة مواطن بتصادم مروع في بر «السالمي»         «الدستورية» تتلقى 3 طعون تطالب بحقوق المرأة         براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة        
تأييد الحبس 3 سنوات لمواطن أساء لمسند الإمارة

تأييد الحبس 3 سنوات لمواطن أساء لمسند الإمارة

إلزام هيئة الرياضة بدفع مليون و 500 ألف دينار لنادي الشباب

المحامي مشاري العنزي: الهيئة خالفت القانون بامتناعها عن دفع عقود الاحتراف

رفضت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف برئاسة المستشار عبدالرحمن الدارمي وأمانة سر فارس القضاب، استئناف المغرد «عبدالرحمن.م» للحكم الأولي القاضي بإدانته عن تهم تتعلق بالإساءة إلى مسند الإمارة.

وأيدت المحكمة قضاء محكمة الجنايات بحبس المتهم 3 سنوات لقيامه بتدوين عبارات مسيئة لمسند الإمارة في موقع التدوين الاجتماعي «تويتر».

من ناحية أخرى، أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه بإلزام الهيئة العامة للشباب والرياضة بدفع مبلغ مليون و 500 ألف دينار لصالح نادي الشباب الرياضي وذلك عن عقود الاحتراف الجزئي للاعبين.

وكان المحامي مشاري العنزي بصفته وكيلا عن نادي الشباب الرياضي، قد تقدم بالدعوى مبينا أن الهيئة امتنعت وبالمخالفة للقانون عن صرف عقود الاحتراف لبعض الأندية وذلك منذ العام 2013.

 

المحامي مشاري العنزي

المحامي مشاري العنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*