الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
مقتل مواطنة طعنا في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين        
بطلان إجراءات الضبط يبرئ مواطنين من حيازة المخدرات

بطلان إجراءات الضبط يبرئ مواطنين من حيازة المخدرات

«مباحث الهجرة» كبست على شقتهما اعتقادا أنها لمخالفي إقامة.. فعثرت بحوزتهما على مواد مخدرة

المحامية بشرى الهندال: محضر ضبط المتهمين باطلا.. ولا شاهد في الواقعة

أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار وليد الكندري حكما ببراءة مواطنين من حيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي، وذلك لبطلان إجراءات ضبطهما.

وجاء ضبط المتهمين صدفة بعد قيام مباحث الهجرة بالدخول إلى شقتهما اعتقادا أن بها مخالفين للإقامة، حيث تم إلقاء القبض عليهما بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وأمام المحكمة حضرت المحامية بشرى الهندال عن المتهمين وترافعت شفاهة ودفعت ببطلان إجراءات القبض والتفتيش الواقعة على موكليها وبينت بطلان محضر التحريات، فضلا عن عدم وجود شاهد في الواقعة.

وأشارت الهندال إلى أنه بسؤال محرر المحضر أمام النيابة العامة أفاد بأنه لم يكن موجودا أثناء الواقعة وإنما سمع بضبط أحد الضباط على المتهمين داخل إحدى الشقق وعثر بحوزتهما على المضبوطات وأنه لا يعلم من قام بالقبض عليهما.

 

المحامية بشرى الهندال

المحامية بشرى الهندال

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*