الثلاثاء 25 يوليو 2017
آخر الأخبار
الحوادث المرورية قتلت 2366 شخصا بأقل من 5 سنوات         النيابة تحجز مواطنين تسترا على مطلوبين بـ«خلية العبدلي»         «جرائم ومحاكم» تنشر حيثيات حكم «التمييز» بـ«خلية العبدلي»         «الجنايات» ترجئ محاكمة المواطن قاتل زوجته في «تيماء»         «الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»        
براءة مواطنين من التهديد بقتل شاب تقدم لخطبة شقيقتهما

براءة مواطنين من التهديد بقتل شاب تقدم لخطبة شقيقتهما

المحامي محمد القطان: الاتهامات مرسلة لا دليل لها

الحكم بخلافي خليفة وعبدالفتاح العلي.. والمحمد والمسلم 27 الجاري

نظرت دائرة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من رئيس تحرير جريدة وقناة الوطن الشيخ خليفة العلي لحكم محكمة أول درجة القاضي بتغريمه 1000 دينار، وقررت حجزه للحكم يوم 27 من شهر أبريل الجاري.

وكانت محكمة أول درجة قد قضت بتغريم المستأنف وإلزامه بدفع مبلغ 5001 دينار لصالح الفريق متقاعد عبدالفتاح العلي كتعويض مؤقت له على خلفية ما دار بينهما خلال قيام الأخير بمحاولة تنفيذ قرار قضائي سابق بإغلاق القناة.

من ناحية أخرى، حجزت محكمة الجنح المفوضة الدعوى المقامة من الشيخ ناصر المحمد ضد النائب السابق د.فيصل المسلم، للحكم 27 من شهر أبريل الجاري.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المسلم تهما تتعلق بالإساءة إلى المحمد من خلال تدوين تغريدات في موقع التدوين الاجتماعي تويتر تطرق خلالها إلى قضية التحويلات المليونية.

وبدعوى ثالثة، قضت دائرة الجنح في المحكمة الكلية ببراءة مواطنين من التهديد بقتل شاب تقدم لخطبة شقيقتهما.

وكان الادعاء العام قد أسند إلى المتهمين أنهما هددا المجني عليه بالقتل بالألفاظ المبينة بالمحضر قاصدين منعه من الزواج من شقيقتهما، كما أسند إليهما إتلاف باب مسكن المجني عليه عمدا بقصد الإساءة، وطلب معاقبتهما وفقا لنص المادتين 173 و 249 من قانون الجزاء.

وأمام المحكمة، ترافع عن المتهمين المحامي محمد خليل القطان من مكتب المحامي خليل القطان، مؤكدا أن التهمة مجرد أقوال مرسلة غير ثابتة بحق موكليه لخلو الأوراق من ثمة دليل يؤيدها، بالإضافة إلى إنكارهما الاتهام جملة وتفصيلا بالتحقيقات.

 

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*