الخميس 20 يوليو 2017
آخر الأخبار
«الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»         5 فرق إطفاء أخمدت حريقا بقسيمة في «أمغرة»         إطفائي إلى «السارية» للاشتباه بتسممه نتيجة عضة قط         يتيمة تقاضي «الشؤون» بعد طردها من «دور الرعاية»         «التمييز»: المحادثات الداعشية لا تعني داعشية صاحب الهاتف        
براءة مغرد من الإساءة لمسند الإمارة وإيداعه «النفسي»

براءة مغرد من الإساءة لمسند الإمارة وإيداعه «النفسي»

«الإدارية» توقف مؤقتا قرار سحب جنسية 46 شخصا

رفض إشكال الحكومة ضد حكم ترشح فرح صادق

«التمييز» تنظر دعاوى مرشحين مشطوبين.. غدا

براءة شركة من الإساءة لعامل بنشر إعلان قطع علاقة

المحامي القطان: هدفت لتنويه العملاء لا التشهير به

أصدرت محكمة الجنايات حكما ببراءة أحد المغردين من الإساءة إلى مسند الإمارة بعد أن أثبت تقرير الطب النفسي أنه غير مسؤول عن تصرفاته، وأمرت بإيداعه مستشفى الطب النفسي لعلاجه.

من جهتها، أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه وبصفة مستعجلة بإيقاف قرار مجلس الوزراء الصادر خلال شهر أغسطس الماضي بسحب الجنسية من 46 شخصا، وحددت يوم 15 من شهر يناير المقبل لنظر موضوع الدعوى.

كما أصدرت المحكمة الإدارية حكما برفض الإشكال المقدم من دفاع الحكومة ضد الحكم الذي كسبته المرشحة فرح صادق بإلغاء قرار شطبها من سجلات المرشحين، وبذلك تخوض الانتخابات عن الدائرة الأولى.

وتنظر الدائرة الإدارية بمحكمة التمييز دعاوى أقامها عدد من المرشحين المشطوبين للمطالبة بإلغاء قرار لجنة فحص أوراق مرشحي مجلس الأمة بشطبهم من سجلات المرشحين.

إلى ذلك، أصدرت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية حكما ببراءة صاحب شركة تجارية من الإساءة إلى موظف من خلال نشر إعلان في برنامج «انستغرام» يتضمن صورة بطاقته والإشارة خلاله بقطع علاقة العمل معه.

وقال المحامي محمد القطان بصفته وكيلا عن صاحب الشركة، إن ما نشر لا يتضمن أي لفظ يحمل في طياته إساءة إلى سمعة الشاكي، مؤكدا أن هدف موكله كان تنويه العملاء بعدم التعامل مع موظف تم إنهاء خدماته.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*