الخميس 17 أغسطس 2017
آخر الأخبار
الكويت تشيع عبدالحسين عبدالرضا بالدموع         دعوى تطالب «الإدارية» بإلغاء «بصمة الدوام»         مقتل الشيخين العلي والحسيني بعملية إرهابية في بوركينا فاسو         «أمن الفروانية» تضبط سريلانكيين يتاجران بالخمر         «الاستئناف» تنظر قضية مقتل شاب على يد أخيه الشهر المقبل         تسرب غاز يتسبب بانفجار مطبخ منزل في «الرحاب»         إخماد حريق مصنع أخشاب في «أمغرة»         القبض على المطلوب الـ 13 من متواري «خلية العبدلي»         القبض على 12 من مطلوبي «خلية العبدلي»         3 وفيات على «السادس» خلال 48 ساعة        
براءة فني من دخول مسكن مواطن وإتلاف عداد الماء

براءة فني من دخول مسكن مواطن وإتلاف عداد الماء

القطان: دخل بأمر الوزارة لقطع المياه بسبب تراكم الفواتير

«الجنايات» تبرئ «فاشينيستا» من تعاطي المواد المخدرة

النيابة تخلي سبيل خليجي دخل البلاد بسلاح نار ومبلغ كبير

قضت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية ببراءة فني شركة متعاقدة مع وزارة الكهرباء والماء، من تهمة دخول مسكن مواطن وإتلاف عداد الماء.

وكان الادعاء العام قد أسند إلى الفني أنه دخل مسكن الشاكي دون رضاه بقصد ارتكاب جريمة فيه، وأتلف عمدا المحبس الخاص بالماء في منزله، إلا أنه أنكر ذلك مؤكدا أنه يدخل بأمر الوزارة لقطع المياه عن المنازل المتخلفة عن سداد الفواتير.

وأمام المحكمة، حضر عن الفني المحامي محمد خليل القطان وأكد أن موكله ماهو إلا فني يعمل بالشركة التي أبرمت وزارة الكهرباء والماء معها عقد قطع المياه، مضيفا أنه قام بإغلاق المحبس الموجود بجانب الباب الخارجي بقوة ولم يكسره.

وأضاف القطان أن الشاكي لم يقدم ما يثبت ملكيته للمحبس إذ جرى العرف على أن المحبس الخاص بالمياه الموجود بجانب العداد الخاص هو ملك وزارة الكهرباء والماء ويحق للوزارة اتخاذ جميع الإجراءات للقيام بمهامها.

وبدعوى أخرى، أصدرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف حكما ببراءة «فاشينيستا» من تهم تتعلق بتعاطي المواد المخدرة.

وكان رجال الأمن قد استوقفوا المتهمة وصديقتها بنقطة تفتيش، وعثر داخل المركبة التي كانت تقودها صديقتها على قطعة صغيرة من المادة المخدرة، وبإجراء التحاليل تبين عدم وجود أثر للمادة فتم استبعاد صاحبة المركبة وإرسال المتهمة إلى المحاكمة على اعتبار أن التحريات أكدت أنها المادة المضبوطة إليها.

وأمام المحكمة دفع وكيل المتهمة المحامي حسين العصفور ببطلان إجراءات الاستيقاف والضبط والتفتيش وخلو التقارير من أية مواد مخدرة بجسد موكلته، فضلا عن خلو الأوراق مما يثبت صلتها بالمركبة.

من ناحية أخرى، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل خليجي مقابل كفالة مالية، بعد أن ضبط أخيرا في منفذ النويصيب وعثر بحوزته على سلاح ناري غير مرخص ومبلغ مالي كبير لم يفصح عنه.

 

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

المحامي حسين العصفور

المحامي حسين العصفور

السلاح الناري والمبلغ المضبوطين مع الخليجي

مضبوطات المسافر الخليجي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*