آخر الأخبار
الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»         ضبط مخمور دخل مخفر «تيماء» وأساء لضابطه        
النيابة تقرر استمرار حجز الخادمة الداعشية

النيابة تقرر استمرار حجز الخادمة الداعشية

لمدة 10 أيام مع إحالتها إلى «المركزي»

«الإدارية» توقف مؤقتا انتخابات جمعية «عبدالله المبارك»

«التمييز» تؤيد صحة نفاذ عقد بيع عقار ابتدائي

قررت النيابة العامة استمرار حبس المتهمة الفلبينية بالانضمام إلى تنظيم داعش والتخطيط للقيام بأعمال إرهابية داخل البلاد، لمدة 10 أيام وإحالتها إلى السجن المركزي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمة بعد قدومها قبل أيام إلى البلاد كخادمة واعترفت بأنها تبايع التنظيم الإرهابي وتنسق مع أعضاء له في ليبيا من أجل القيام بأعمال تخريبية داخل البلاد.

إلى ذلك، قضت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية برئاسة المستشار د.جاسم الراشد بإيقاف انتخابات جمعية ضاحية عبدالله المبارك بصفة مستعجلة بعد أن كان مقررا لها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، على أن يتم نظر الشق الموضوعي للدعوى يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

من ناحيتها، أصدرت الدائرة المدنية بمحكمة التمييز برئاسة المستشار مشعل الجريوي حكما قضت فيه بصحة نفاذ عقد بيع عقار ابتدائي، ورفضت بذلك طعنا مقدما من شركة عقارية.

وكان مشتري العقار قد رفع دعوى ضد الشركة العقارية البائعة وإدارة التسجيل العقاري، مطالبا بالحكم له بصحة ونفاذ عقد بيع عقار ابتدائي لقاء ثمن 80 ألف دينار مع التسليم، وتبقى من المبلغ 34 ألفا تم الاتفاق على سدادها عند التسليم إلا أن الشركة لم تف بذلك.

وأمام المحكمة، ترافع المحامي محمد خليل القطان عن المشتري مؤكدا انتقال ملكية العقار إلى موكله بحسب الشهادة الصادرة من إدارة التسجيل العقاري.

 

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates