الإثنين 27 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
النيابة تقرر استمرار حجز الخادمة الداعشية

النيابة تقرر استمرار حجز الخادمة الداعشية

لمدة 10 أيام مع إحالتها إلى «المركزي»

«الإدارية» توقف مؤقتا انتخابات جمعية «عبدالله المبارك»

«التمييز» تؤيد صحة نفاذ عقد بيع عقار ابتدائي

قررت النيابة العامة استمرار حبس المتهمة الفلبينية بالانضمام إلى تنظيم داعش والتخطيط للقيام بأعمال إرهابية داخل البلاد، لمدة 10 أيام وإحالتها إلى السجن المركزي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمة بعد قدومها قبل أيام إلى البلاد كخادمة واعترفت بأنها تبايع التنظيم الإرهابي وتنسق مع أعضاء له في ليبيا من أجل القيام بأعمال تخريبية داخل البلاد.

إلى ذلك، قضت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية برئاسة المستشار د.جاسم الراشد بإيقاف انتخابات جمعية ضاحية عبدالله المبارك بصفة مستعجلة بعد أن كان مقررا لها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، على أن يتم نظر الشق الموضوعي للدعوى يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

من ناحيتها، أصدرت الدائرة المدنية بمحكمة التمييز برئاسة المستشار مشعل الجريوي حكما قضت فيه بصحة نفاذ عقد بيع عقار ابتدائي، ورفضت بذلك طعنا مقدما من شركة عقارية.

وكان مشتري العقار قد رفع دعوى ضد الشركة العقارية البائعة وإدارة التسجيل العقاري، مطالبا بالحكم له بصحة ونفاذ عقد بيع عقار ابتدائي لقاء ثمن 80 ألف دينار مع التسليم، وتبقى من المبلغ 34 ألفا تم الاتفاق على سدادها عند التسليم إلا أن الشركة لم تف بذلك.

وأمام المحكمة، ترافع المحامي محمد خليل القطان عن المشتري مؤكدا انتقال ملكية العقار إلى موكله بحسب الشهادة الصادرة من إدارة التسجيل العقاري.

 

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*