الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
النيابة تباشر تحقيقاتها مع خلية «داعش» الجديدة

النيابة تباشر تحقيقاتها مع خلية «داعش» الجديدة

اتهمت 12 مواطنا بالانضمام إلى تنظيم محظور وتمويله والقيام بأعمال عدائية

المتهمين 5 في العراق وسوريا و 7 يمولون التنظيم من داخل البلاد

كشف الخلية جاء بعد ضبط أحد أفرادها في مطار الكويت

مسؤول أمني عبر «جرائم ومحاكم» : الأجهزة الأمنية ستكشف كل متآمر وخائن للوطن

علمت «جرائم ومحاكم» أن النيابة العامة باشرت التحقيق مع 12 مواطنا متعاطفا مع تنظيم داعش الإرهابي.

وأوضح مصدر أن وكيل النيابة وجّه إلى المتهمين تهما تتعلق بالانضمام إلى تنظيم محظور وتمويله والقيام بأعمال عدائية ضد دول أجنبية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مواطن مشتبه به في المطار وقد للكشف عن البقية وهم 5 مواطنين في العراق وسوريا و 7 يمولون التنظيم من داخل البلاد ويحرضون على الانضمام إليه.

من جانبه، توعد مسؤول أمني عبر «جرائم ومحاكم» كل من يدعم أي تنظيم إرهابي أو أية جهة مشتبه فيها، مشددا على أن الأجهزة الأمنية وستكشف كل متآمر وخائن للوطن مهما ظن أنه سيفلت من الرقابة الأمنية، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد ومواطنيه ومقيميه.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*