الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
«النفسي»: قاتل الشرطي العنزي مسؤول عن تصرفاته

«النفسي»: قاتل الشرطي العنزي مسؤول عن تصرفاته

«الجنايات» أرجأت محاكمته إلى الشهر المقبل للمرافعة

«الإدارية» تحكم بسحب جنسية العجمي 19 مارس

الهاجري: عضوية موكلي الرياضية «فخرية» للمشاهير

«الإدارية» توقف وتلغي انتخابات «تعاونية الصديق»

«الجنايات» تبرئ مدير شركة من مواقعة مديرة مكتبه

نظرت محكمة الجنايات اليوم الدعوى المتهم فيها المواطن «عبدالعزيز.ش» بقتل الشرطي تركي العنزي دهسا بدوار دسمان خلال الاحتفالات الوطنية، وقررت إرجاء محاكمته إلى الشهر المقبل للمرافعة.

وذكر مصدر أن تقرير الطب النفسي أثبت أن المتهم مسؤول عن تصرفاته ولا يعاني أية أمراض نفسية، وذلك بعدما أحالته المحكمة إلى لجنة طبية للكشف على حالته النفسية وقواه العقلية وقت ارتكاب الجريمة.

من جهتها، قررت الدائرة الإدارية بمحكمة الاستئناف حجز الدعوى المقامة من سعد العجمي ضد قرار مجلس الوزراء بسحب جنسيته، للحكم يوم 19 من شهر مارس المقبل.

وقال وكيل المدعي المحامي حمود الهاجري إن محكمة أول درجة انتهت بعدم اختصاصها بنظر مسائل الجنسية، مبينا أن هذا القضاء خالف حكم التمييز الذي عقد الاختصاص للقضاء.

وتساءل الهاجري قائلا: «هل يجوز أن يعدم سعد العجمي وأولاده مدنيا من خلال سحب الجنسية ويكون السند عضوية فخرية تمنح للسياسيين والإعلاميين والمشاهير؟» وذلك بإشارة منه لبطاقة عضوية فخرية لموكله في نادي النصر السعودي.

من ناحيته، قال المحامي محمد الأنصاري إن الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية أصدرت حكما مستعجلا بوقف وإلغاء انتخابات جمعية الصديق التعاونية المقرر عقدها غدا الأثني، وذلك للاشتباه بوجود أخطاء إدارية بعملية تسجيل المرشحين.

بدوره، قال المحامي علي العصفور إنه كسب حكما من محكمة الجنايات ببراءة موكله صاحب إحدى الشركات من تهم تتعلق بمواقعة مديرة مكتبه بالإكراه.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*