الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
«المستعجل» توقف هدم مسجد الرومي.. «مؤقتا»

«المستعجل» توقف هدم مسجد الرومي.. «مؤقتا»

رفض دعوى طليقة بإعادة أغراض قيمتها 150 ألف دينار

إلزام مواطن بدفع 18200 دينار بعد توقيعه على ورقة عرفية

قضت محكمة الأمور المستعجلة اليوم بقبول الشق المستعجل من الدعوى المقامة أمام المحكمة الكلية لإلغاء القرار الإداري بإزالة مسجد شملان الرومي في منطقة شرق، حيث قضت بإيقاف القرار لحين الفصل النهائي بالدعوى.

وكان المحامي عادل عبدالهادي قد أقام الدعوى مطالبا بإيقاف القرار الحكومي بهدم المسجد لتوسعة طريق الدائري الأول على اعتبار أنه من الآثار التاريخية للبلاد ومعلما من معالمها فضلا عن حرمته كبيت من بيوت الله.

من ناحية أخرى، قال المحامي فهد الهاجري إن محكمة الأحوال الشخصية أصدرت حكما برفض دعوى أقامتها مواطنة ضد طليقها الموكل لديه، وطالبت فيه بأغراض شخصية قيمتها 150 ألف دينار.

من جهتها، أصدرت الدائرة المدنية بالمحكمة برئاسة المستشار شبيب الطفلان، حكما بإلزام مواطن بدفع 18 ألف و 200 دينار لآخر بعد أن أمضى له ورقة عرفية بالمبلغ.

وكان وكيل المدعي المحامي محمد خليل القطان قد حضر أمام المحكمة وأوضح أن الورقة العرفية صادرة ممن وقعها ما لم ينكر صراحة ما هو منسوب إليه من خط أو إمضاء أو بصمة، لافتا إلى أن الثابت أن المدعى عليه أقر بموجب الكمبيالة بدفع المتفق عليه لأمر موكله المبلغ المشار إليه.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي فهد الهاجري

المحامي فهد الهاجري

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*