السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«المؤبد» لقاتل المصري دهسا في «حولي»

«المؤبد» لقاتل المصري دهسا في «حولي»

براءة الحجرف و «جبريت سياسي» من قضية «أمن دولة»

الامتناع عن عقاب عباس الشعبي لمشاركته بتجمهر

«التمييز» تنظر دعوى القضاء ضد الفهد 18 المقبل

أصدرت محكمة الجنايات حكما بالحبس المؤبد للمواطن قاتل المقيم المصري دهسا خلال مشاجرة وقعت داخل وأمام أحد المجمعات التجارية في منطقة حولي.

وأصدرت ذات المحكمة برئاسة المستشار محمد الدعيج حكما ببراءة المغرد «جبريت سياسي» وشقيقيه والمحامي فلاح الحجرف من تهم «أمن دولة» تتعلق بالإساءة إلى مسند الإمارة وإشاعة أخبار كاذبة.

كما أصدرت حكما بإلغاء حكمها الغيابي بحبس الناشط عباس الشعبي، وقضت مجددا بالامتناع عن النطق بعقابه مع تقدير كفالة بمبلغ 500 دينار يتعهد فيها بحسن السير والسلوك وذلك عن قضية تتعلق بالتجمهر غير المرخص.

من جانبها، حددت الدائرة الجزائية برئاسة المستشار سالم الخضير يوم 18 من شهر يوليو المقبل موعدا لعقد أولى جلساتها لنظر دعوى الإساءة للقضاء المقامة من مجلس القضاء ضد الشيخ أحمد الفهد.

 

المستشار سالم الخضير

المستشار سالم الخضير

المستشار محمد الدعيج

المستشار محمد الدعيج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*