الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
«الكلية» تنظر دعوى حصر اختلاسات «التأمينات الاجتماعية» 11 فبراير

«الكلية» تنظر دعوى حصر اختلاسات «التأمينات الاجتماعية» 11 فبراير

المحاميان عبدالهادي والمويزري لـ «جرائم ومحاكم» : نعتزم طلب تعجيل الجلسة .. فالقضية لا تحتمل الإطالة

علمت «جرائم ومحاكم» أن المحكمة الكلية حددت يوم 11 من شهر فبراير المقبل موعدا لعقد أولى جلساتها لنظر الدعوى المطالبة بندب خبير لحصر جميع العقود والاتفاقيات التي أبرمها المدير العام السابق للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وتعقيبا على ذلك، صرح مقيما الدعوى المحاميان عادل عبدالهادي ودويم المويزري لـ «جرائم ومحاكم» بقولهما إنهما يعتزمان التقدم بطلب تعجيل الجلسة ونظرها في موعد قريب بدلا من المحدد له، مشيرين إلى أن مثل هذه الدعاوى لا تحتمل إطالة أمدها.

وكان عبدالهادي والمويزري قد أقاما الدعوى المشار إليها بغية طلب بيان حجم الاختلاسات المرتكبة في المؤسسة وما إذا كان هناك أشخاص آخرين مشتركين في الجريمة.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي دويم المويزري

المحامي دويم المويزري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*