الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«الدستورية» تتلقى أول طعون «البصمة الوراثية»

«الدستورية» تتلقى أول طعون «البصمة الوراثية»

المحامي العنزي: مخالف للشريعة والدستور ومدعاة لهدم الأسر

«الإعدام» لآسيوي و «المؤبد» لعربي لتجارتهما بالمخدرات

تغريم مصري 10 آلاف دينار لابتزازه فتاة وتهديدها بصورها

تلقت المحكمة الدستورية اليوم أول الطعون ضد قانون البصمة الوراثية قدمه المحامي محمد العنزي نيابة عن المواطن مرزوق الشمري.

وقال المحامي العنزي إن القانون جاء مخالفا بشكل صارخ للشريعة الإسلامية ولنصوص الدستور ولمبادئ الحرية، مشيرا إلى أنه يعد معولا لهدم كثير من الأسر.

وأضاف العنزي: نحن بدولة إسلامية، والنسب لا يثبت من خلال الحمض النووي DNA بل بفراش الزوجية الصحيح، وما يحدث به من المعارضة الشرعية ومدعاة لهدم الأسر.

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار سلمان السويط حكما بالإعدام شنقا لتجار مخدرات من جنسية آسيوية، وبالحبس المؤبد لمقيم عربي أدين بتجارة المخدرات.

كما قضت ذات المحكمة برئاسة المستشار محمد المطيري بتغريم مقيم مصري مبلغ 10 آلاف دينار وذلك لابتزازه مقيمة من نفس جنسيته وتهديدها بنشر صورها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*