الإثنين 20 فبراير 2017
آخر الأخبار
وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور         رجال الإطفاء يخمدون 4 حرائق مختلفة        
الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

«الجنايات» ترجئ محاكمة الداعية «ح.م» إلى 27 يناير

أرجأت محكمة الجنايات الدعوى المتهم فيها 4 مواطنين بالانضام إلى تنظيم داعش والقتال معه، وقررت حجزها للحكم يوم 16 من شهر ديسمبر المقبل.

وتخللت الجلسة حضور دفاع المتهمين وطلبوا بإخلاء سبيلهم إلا أن المحكمة لم تلتفت لطلبهم، كما طعنوا بعدم دستورية في أحد المواد الجزائية المنظمة لقانون تمويل الإرهاب لتعارضها مع الدستور.

وفي دعوى أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم المقامة من إدارة أمن الدولة ضد الداعية في المذهب الشيعي «ح.م» ، إلى يوم 27 من شهر يناير المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحلت المتهم إلى المحاكمة بتهم عدة تتعلق بإثارة الفتنة وازدراء القضاء وإذاعة أخبار كاذبة، وقد مثل المتهم أمام المحكمة في جلسة اليوم وأنكر هذه الاتهامات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*