الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

«الجنايات» ترجئ محاكمة الداعية «ح.م» إلى 27 يناير

أرجأت محكمة الجنايات الدعوى المتهم فيها 4 مواطنين بالانضام إلى تنظيم داعش والقتال معه، وقررت حجزها للحكم يوم 16 من شهر ديسمبر المقبل.

وتخللت الجلسة حضور دفاع المتهمين وطلبوا بإخلاء سبيلهم إلا أن المحكمة لم تلتفت لطلبهم، كما طعنوا بعدم دستورية في أحد المواد الجزائية المنظمة لقانون تمويل الإرهاب لتعارضها مع الدستور.

وفي دعوى أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم المقامة من إدارة أمن الدولة ضد الداعية في المذهب الشيعي «ح.م» ، إلى يوم 27 من شهر يناير المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحلت المتهم إلى المحاكمة بتهم عدة تتعلق بإثارة الفتنة وازدراء القضاء وإذاعة أخبار كاذبة، وقد مثل المتهم أمام المحكمة في جلسة اليوم وأنكر هذه الاتهامات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*