الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور        
الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

الحكم على 4 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش» 16 المقبل

«الجنايات» ترجئ محاكمة الداعية «ح.م» إلى 27 يناير

أرجأت محكمة الجنايات الدعوى المتهم فيها 4 مواطنين بالانضام إلى تنظيم داعش والقتال معه، وقررت حجزها للحكم يوم 16 من شهر ديسمبر المقبل.

وتخللت الجلسة حضور دفاع المتهمين وطلبوا بإخلاء سبيلهم إلا أن المحكمة لم تلتفت لطلبهم، كما طعنوا بعدم دستورية في أحد المواد الجزائية المنظمة لقانون تمويل الإرهاب لتعارضها مع الدستور.

وفي دعوى أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم المقامة من إدارة أمن الدولة ضد الداعية في المذهب الشيعي «ح.م» ، إلى يوم 27 من شهر يناير المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحلت المتهم إلى المحاكمة بتهم عدة تتعلق بإثارة الفتنة وازدراء القضاء وإذاعة أخبار كاذبة، وقد مثل المتهم أمام المحكمة في جلسة اليوم وأنكر هذه الاتهامات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*