آخر الأخبار
ممثل مسرحي وصديقه أوهما مواطنة شابة بالزواج وسلباها آلاف الدنانير         14 شخصا اعتدوا على أمن مصفاة ميناء عبدالله بالسكاكين         مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»        
الحكم على المحامي الشطي بدعوى انتقاد «عاصفة الحزم» 11 المقبل

الحكم على المحامي الشطي بدعوى انتقاد «عاصفة الحزم» 11 المقبل

إرجاء محاكمة الدكتور الجامعي «ص.ف» بدعوى انتقاد العملية العسكرية

تأجيل محاكمة الناشطة السعد والإعلامي السعيد ومغرد بدعاوى الإساءة إلى السعودية

نظرت محكمة الجنايات اليوم دعوى أمن الدولة المقامة ضد المحامي خالد الشطي على خلفية انتقاده عملية «عاصفة الحزم» ، وقررت حجزها للحكم يوم 11 من شهر يناير المقبل.

كما نظرت ذات المحكمة الدعوى المقامة ضد الدكتور الجامعي «ص.ف» بتهمة انتقاد عملية عاصفة الحزم، وقررت إرجاءها إلى الشهر المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المذكورين إلى المحاكمة على خلفية تدوينهما عبارات تهاجم العملية العسكرية وذلك في حسابيهما بموقع التدوين الاجتماعي «تويتر».

من ناحية أخرى، نظرت ذات المحكمة دعاوى مقامة ضد الناشطة رانيا السعد والإعلامي صالح السعيد ومغرد بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وقررت إرجاءها إلى الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن النيابة أحالت المتهمين إلى المحكمة لقيامهم بتدوين تغريدات في موقع تويتر أعتبرت أنها مخالفة لمواد قانون أمن الدولة الخارجي والخاصة بالإساءة إلى دول صديقة وتعريض البلاد لخطر قطع العلاقة معها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates