الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
الحكم على المحامي الشطي بدعوى انتقاد «عاصفة الحزم» 11 المقبل

الحكم على المحامي الشطي بدعوى انتقاد «عاصفة الحزم» 11 المقبل

إرجاء محاكمة الدكتور الجامعي «ص.ف» بدعوى انتقاد العملية العسكرية

تأجيل محاكمة الناشطة السعد والإعلامي السعيد ومغرد بدعاوى الإساءة إلى السعودية

نظرت محكمة الجنايات اليوم دعوى أمن الدولة المقامة ضد المحامي خالد الشطي على خلفية انتقاده عملية «عاصفة الحزم» ، وقررت حجزها للحكم يوم 11 من شهر يناير المقبل.

كما نظرت ذات المحكمة الدعوى المقامة ضد الدكتور الجامعي «ص.ف» بتهمة انتقاد عملية عاصفة الحزم، وقررت إرجاءها إلى الشهر المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المذكورين إلى المحاكمة على خلفية تدوينهما عبارات تهاجم العملية العسكرية وذلك في حسابيهما بموقع التدوين الاجتماعي «تويتر».

من ناحية أخرى، نظرت ذات المحكمة دعاوى مقامة ضد الناشطة رانيا السعد والإعلامي صالح السعيد ومغرد بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وقررت إرجاءها إلى الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن النيابة أحالت المتهمين إلى المحكمة لقيامهم بتدوين تغريدات في موقع تويتر أعتبرت أنها مخالفة لمواد قانون أمن الدولة الخارجي والخاصة بالإساءة إلى دول صديقة وتعريض البلاد لخطر قطع العلاقة معها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*