الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة        
الحبس 7 و 4 سنوات لمواطنين اعتنقا فكر «داعش»

الحبس 7 و 4 سنوات لمواطنين اعتنقا فكر «داعش»

«الاستئناف»: براءة مصري وأردني من الاتهام

«الجنح» تبرئ مواطنا سب وضرب رجال أمن

المحامي القطان: الاتهام ملفق ضد موكلي المتهم

أصدرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف حكما بتأييد الحبس 7 سنوات لمواطن اتهم باعتناق فكر تنظيم داعش الإرهابي.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما بتخفيف عقوبة مواطن من الحبس 10 سنوات إلى الاكتفاء بحبسه 4 سنوات، وببراءة مصري وأردني من تهم تتعلق باعتناق الفكر الضال للتنظيم المذكور.

إلى ذلك، قضت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية ببراءة مواطن من تهم تتعلق بإهانة وضرب رجال أمن أثناء أدائهما واجباتهما الوظيفية داخل أحد المخافر.

وكان المحامي محمد خليل القطان قد حضر عن المتهم مؤكدا أن أحد رجال الأمن قد قام بتلفيق التهم له وأن تلك القضية كلها التي من الممكن أن يذهب ضحيتها شاب بمقتبل عمره ماهي إلا قصة من وحي الخيال.

ودفع القطان بانتفاء أركان جريمة إهانة موظف عام أثناء وبسبب تأديته وظيفته بحق موكله، مبينا أن إفادة الشاهد الثاني خلت من أية إهانة صادرة من المتهم بحق رجل الأمن، ما يؤكد انتفاء أركان جريمة التعدي.

 

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*