السبت 29 أبريل 2017
آخر الأخبار
القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية        
الحبس 5 سنوات لـ«أبو تراب» وبراءة والدته

الحبس 5 سنوات لـ«أبو تراب» وبراءة والدته

إرجاء دعوى سحب جنسية البرغش إلى 24 المقبل

بلاغ ضد 107 مغردين أساؤوا إلى حرم الطبطبائي

براءة نقيب وعريف من القسوة ضد «غير محتشمتين»

أصدرت محكمة الجنايات اليوم حكما حضوريا بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ للمواطن «ع.م» الملقب بـ «أبو تراب» وغيابيا بالحبس 10 سنوات لشقيقه، في حين برأت والدتهما «ح.ع» وذلك بدعوى الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الرقة السورية.

وبدعوى أخرى، أرجأت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة التمييز برئاسة المستشار جمال العنيزي، دعوى سحب جنسية النائب الأسبق عبدالله البرغش إلى يوم 24 من شهر يناير المقبل للاطلاع وحضور المحامي الأصيل.

من جهته، أعلن المحامي محمد ناصر العتيبي تقديمه بلاغ إلى النيابة العامة ضد 107 مغردين طالب بتحريك دعاوى جزائية ضدهم لتدوينهم عبارات مسيئة إلى موكلته حرم النائب د.وليد الطبطبائي.

من ناحية أخرى، أصدرت دائرة جنح التمييز حكما ببراء ضابط برتبة نقيب ورجل أمن برتبة عريف من استعمال القسوة ضد فتاتين في مجمع الأفنيوز.

وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت حكم محكمة أول درجة بحبس المتهمين لمدة سنتين مع عزلهما من الوظيفة، وذلك بعدما طلبا من فتاتين ستر عورتهما إثر ارتدائهن ملابس فاضحة تسببت بتجمهر بعض الشبان والمراهقين وإحداث فوضى في المجمع.

وأمام محكمة التمييز أكد وكيل المتهمين المحامي إبراهيم الكندري أن ما قام به المتهمين يعد من واجباتهما الوظيفية بحفظ الأمن والآداب العامة، دافعا بانتفاء الاتهام الموجه إليهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*