الإثنين 23 يناير 2017
آخر الأخبار
وفاة عامل سقط من علو في «السالمية»         وفاة مواطن بتصادم مروع في بر «السالمي»         «الدستورية» تتلقى 3 طعون تطالب بحقوق المرأة         براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة        
الحبس 5 سنوات لـ«أبو تراب» وبراءة والدته

الحبس 5 سنوات لـ«أبو تراب» وبراءة والدته

إرجاء دعوى سحب جنسية البرغش إلى 24 المقبل

بلاغ ضد 107 مغردين أساؤوا إلى حرم الطبطبائي

براءة نقيب وعريف من القسوة ضد «غير محتشمتين»

أصدرت محكمة الجنايات اليوم حكما حضوريا بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ للمواطن «ع.م» الملقب بـ «أبو تراب» وغيابيا بالحبس 10 سنوات لشقيقه، في حين برأت والدتهما «ح.ع» وذلك بدعوى الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الرقة السورية.

وبدعوى أخرى، أرجأت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة التمييز برئاسة المستشار جمال العنيزي، دعوى سحب جنسية النائب الأسبق عبدالله البرغش إلى يوم 24 من شهر يناير المقبل للاطلاع وحضور المحامي الأصيل.

من جهته، أعلن المحامي محمد ناصر العتيبي تقديمه بلاغ إلى النيابة العامة ضد 107 مغردين طالب بتحريك دعاوى جزائية ضدهم لتدوينهم عبارات مسيئة إلى موكلته حرم النائب د.وليد الطبطبائي.

من ناحية أخرى، أصدرت دائرة جنح التمييز حكما ببراء ضابط برتبة نقيب ورجل أمن برتبة عريف من استعمال القسوة ضد فتاتين في مجمع الأفنيوز.

وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت حكم محكمة أول درجة بحبس المتهمين لمدة سنتين مع عزلهما من الوظيفة، وذلك بعدما طلبا من فتاتين ستر عورتهما إثر ارتدائهن ملابس فاضحة تسببت بتجمهر بعض الشبان والمراهقين وإحداث فوضى في المجمع.

وأمام محكمة التمييز أكد وكيل المتهمين المحامي إبراهيم الكندري أن ما قام به المتهمين يعد من واجباتهما الوظيفية بحفظ الأمن والآداب العامة، دافعا بانتفاء الاتهام الموجه إليهما.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*