آخر الأخبار
ضبط مطلوب إيراني حاول الهرب إلى بلاده بحرا         ضبط مواطن هرب من دورية وصدم مركبة عمدا         مشاجرة عائلية في مستشفى الجهراء تنتهي بإتلاف وإصابات         «مباحث الإقامة» تضبط عربيا وآسيويا امتهنا التزوير للخدم         «الداخلية» تنفي تعرض مواطن للضرب والتعذيب في «الجنائية»         مغردون يتفاعلون مع شاب «بدون» حاول الانتحار حرقا         مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله        
الحبس 4 سنوات لإعلامي وبراءة مواطن بدعويي الإساءة إلى السعودية

الحبس 4 سنوات لإعلامي وبراءة مواطن بدعويي الإساءة إلى السعودية

«الجنايات» توقف دعوى إساءة دشتي إلى البحرين لبحث طلبه برد الهيئة القضائية

«الجنح المستأنفة» تلغي حبس الدبوس وتبرئه من الإساءة إلى البراك

أصدرت محكمة الجنايات اليوم حكما بإدانة الإعلامي «ح.ب» بالحبس 4 سنوات مع الشغل والنفاذ عن تهم تتعلق بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية وتعريض البلاد إلى خطر قطع العلاقة مع دولة صديقة.

وجاءت إدانة المتهم بعد أن اقتنعت المحكمة بما ذهب تقرير الأجهزة الأمنية والذي أكد قيامه بتدوين تغريدات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وفي دعوى أخرى، برأت ذات المحكمة المواطن «ط.م» من الإساءة إلى المملكة العربية السعودية من خلال التغريد في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

كما أصدرت ذات المحكمة قرارا بوقف نظر الدعوى المقامة ضد النائب عبدالحميد دشتي المتهم فيها بالإساءة إلى مملكة البحرين، وذلك لحين الفصل بطلب الرد المقدم منه.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة اليوم حكما بإلغاء حكم محكمة أول درجة القاضي بإدانة المرشح السابق فاضل الدبوس بالحبس لمدة شهر مع الشغل بتهمة الإساءة إلى النائب السابق مسلم البراك.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates