آخر الأخبار
ضبط آلات حادة وصاعق وأجهزة تنصت وأموال مزورة         ضبط مستهترين وحجز مركباتهم في «سعد العبدالله»         عبارة تمجد صدام حسين على جدار ثانوية عيسى الحمد         حجز 12 مستهترا مارسوا «الرعونة» في «تيماء»         ضبط أجهزة حاسوب ملغومة بـ3600 زجاجة خمر و «بان»         مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين        
الحبس 4 سنوات لإعلامي وبراءة مواطن بدعويي الإساءة إلى السعودية

الحبس 4 سنوات لإعلامي وبراءة مواطن بدعويي الإساءة إلى السعودية

«الجنايات» توقف دعوى إساءة دشتي إلى البحرين لبحث طلبه برد الهيئة القضائية

«الجنح المستأنفة» تلغي حبس الدبوس وتبرئه من الإساءة إلى البراك

أصدرت محكمة الجنايات اليوم حكما بإدانة الإعلامي «ح.ب» بالحبس 4 سنوات مع الشغل والنفاذ عن تهم تتعلق بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية وتعريض البلاد إلى خطر قطع العلاقة مع دولة صديقة.

وجاءت إدانة المتهم بعد أن اقتنعت المحكمة بما ذهب تقرير الأجهزة الأمنية والذي أكد قيامه بتدوين تغريدات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وفي دعوى أخرى، برأت ذات المحكمة المواطن «ط.م» من الإساءة إلى المملكة العربية السعودية من خلال التغريد في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

كما أصدرت ذات المحكمة قرارا بوقف نظر الدعوى المقامة ضد النائب عبدالحميد دشتي المتهم فيها بالإساءة إلى مملكة البحرين، وذلك لحين الفصل بطلب الرد المقدم منه.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة اليوم حكما بإلغاء حكم محكمة أول درجة القاضي بإدانة المرشح السابق فاضل الدبوس بالحبس لمدة شهر مع الشغل بتهمة الإساءة إلى النائب السابق مسلم البراك.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates