الخميس 17 أغسطس 2017
آخر الأخبار
الكويت تشيع عبدالحسين عبدالرضا بالدموع         دعوى تطالب «الإدارية» بإلغاء «بصمة الدوام»         مقتل الشيخين العلي والحسيني بعملية إرهابية في بوركينا فاسو         «أمن الفروانية» تضبط سريلانكيين يتاجران بالخمر         «الاستئناف» تنظر قضية مقتل شاب على يد أخيه الشهر المقبل         تسرب غاز يتسبب بانفجار مطبخ منزل في «الرحاب»         إخماد حريق مصنع أخشاب في «أمغرة»         القبض على المطلوب الـ 13 من متواري «خلية العبدلي»         القبض على 12 من مطلوبي «خلية العبدلي»         3 وفيات على «السادس» خلال 48 ساعة        
الحبس سنتان لمواطن ضرب زوجته بشدة وطردها للشارع

الحبس سنتان لمواطن ضرب زوجته بشدة وطردها للشارع

شاهدان لـ«الجنايات»: رأيناها حافية ومتسترة بـ «شرشف»

المحامي القطان: التقرير الطبي أثبت تعرضها لإصابات شديدة

حجز دعوى أحد أبناء الأسرة بتهمة الإساءة إلى مسند الإمارة

النيابة تحيل هاكرز «جيش الخلافة» إلى «المركزي»

قضت محكمة الجنايات بحبس مواطن لمدة سنتين مع الشغل ووقف النفاذ بكفالة مالية قدرها 300 دينار، لقيامه بالاعتداء بالضرب على زوجته والتسبب لها بآلام بدنية شديدة.

تتلخص الواقعة بوقوع خلافات زوجية داخل منزل الأسرة وعلى ضوء ذلك قام الزوج بضرب زوجته، وقد شهدت الخادمة بذلك لافتة إلى أنها سمعت صراخ الزوجة قبل خروجها، كما شهد اثنان من المارة أنهما شاهدا الزوجة في الطريق العام وهي تسير حافية القدمين ومتسترة بـ «شرشف» ووجهها متورم وقد طلبت منهما مساعدتها في الوصول إلى منزل قريبها.

وأمام المحكمة أكد وكيل الزوجة المحامي محمد خليل القطان من مكتب المجموعة الاستشارية القانونية أن الزوج أحدث عمدا بزوجته المجني عليها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي والتي أفضت إلى إصابتها بآلام بدنية شديدة، لافتة إلى أن شهادة الشهودة أيدت صحة دفاعه.

من جهة أخرى، حجزت ذات المحكمة الدعوى المتهم بها أحد أبناء الأسرة بالإساءة إلى مسند الإمارة وإلى أحد الوزراء، للحكم يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة بحجز المواطن المتهم بالانضمام إلى ما يعرف بـ «جيش الخلافة الإلكتروني» مع إحالته إلى السجن المركزي تمهيدا لإحالة ملف قضيته إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة لمحاكمته.

 

المحامي محمد القطان

المحامي محمد القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*