الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية        
الحبس سنتان لمواطنة دخلت قاعة محاكمة وأساءت إلى قضاة

الحبس سنتان لمواطنة دخلت قاعة محاكمة وأساءت إلى قضاة

الحكم بطعن النصف على قرار عزله من «الكويتية» 11 الجاري

النيابة تأمر بحجز «أبو رفعة» في «المركزي» وعرضه على «النفسي»

أصدرت المحكمة الكلية حكما قضت فيه بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لمواطنة اتهمت بالإساءة إلى هيئة المحكمة محاكمة أحد النواب السابقين.

وكان حرس قصر العدل قد ألقوا القبض على المتهمة بطلب من هيئة المحكمة بعد دخولها قاعة المحكمة وتهجمها على الهيئة بألفاظ مسيئة.

وبدعوى أخرى، قررت الدائرة التجارية حجز طعن سامي النصف على قرار وزير المواصلات الأسبق بعزله من منصبه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، للحكم يوم 11 من الشهر الجاري.

وشهدت الجلسة حضور المحامي بسام العسعوسي بصفته وكيلا عن النصف، حيث طعن بالقرار مؤكدا أحقية موكله بالمنصب.

وكانت الدائرة الإدارية قد قضت بعدم اختصاصها بنظر الدعوى، وأمرت بإحالتها إلى الدائرة التجارية بصفتها صاحبة الاختصاص.

من ناحية أخرى، أمرت النيابة العامة بإحالة المواطن «س.د» الملقب بـ «أبو رفعة» إلى السجن المركزي مع حجزه 10 أيام هناك على ذمة التحقيق، كما أمرت بإحالته إلى مستشفى الطب النفسي للوقوف على حالته الصحية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*