الجمعة 24 مارس 2017
آخر الأخبار
حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور         «مباحث العاصمة» تضبط عصابة تخصصت بسرقة المركبات         وفاة شخص بتصادم عنيف على «الفحيحيل»         معرضا «الأفنيوز» و «360» يحصلان 233 ألف دينار عن المخالفات المقفلة        
«الجنح» : تغريم مواطن 20 دينار لإهانته رجل أمن

«الجنح» : تغريم مواطن 20 دينار لإهانته رجل أمن

منعه من دخول بوابة فناني «هلا فبراير» .. فدفعه وقال له: «يبا وخر مناك كلك شرطي»

المحامي محمد الصليلي: سندعي ضد المتهم مدنيا بـ 5001 دينار عن الأضرار التي لحقت بموكلي

أصدرت محكمة الجنح حكما قضت فيه بتغريم مواطن أربعيني مبلغ 20 دينار لقيامه بإهانة رجل أمن أثناء تأدية واجبه في حفلات مهرجان هلا فبراير.

وكان الادعاء العام قد وجه إلى المتهم تهمة إهانة موظف عام بالقول والإشارة أثناء تأديته وظيفته بعد إهانته الشاكي وهو موظف عام في وزارة الداخلية بالقول والإشارة.

وتتخلص وقائع الدعوى في أن رجل الأمن وأثناء وقوفه على البوابة كونه منتميا للقوة التابعة لوزارة الداخلية لتنظيم احتفالات مهرجان هلا فبراير لديه أوامر بعدم إدخال أي شخص من البوابة الخاصة بدخول الفنانين، إلا أنه فوجئ بالمتهم وهو يريد الدخول فأبلغه أن ذلك ممنوع لكنه دفعه بيده اليسرى وأهانة لفظيا بقوله: «يبا وخر مناك كلك شرطي».

وأمام المحكمة طالب وكيل رجل الأمن المحامي محمد عايد الصليلي من المحكمة تطبيق أقصى العقوبات على المتهم مستندا لأقوال موكله وشهود الإثبات الذين أكدوا صدق أقواله.

وأكد الصليلي أنه يعتزم إقامة دعوى أمام المحكمة المدنية بإلزام المتهم بتعويض موكله مؤقتا بمبلغ 5001 دينار عن الأضرار النفسية والأدبية والمادية التي لحقت به جراء الإساءة التي تعرض لها.

 

المحامي محمد الصليلي

المحامي محمد الصليلي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*