الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«الجنح» تبرئ مغردا من سب نائب

«الجنح» تبرئ مغردا من سب نائب

المحامي خليل القطان: التحريات سلبية والاتهامات لا يساندها دليل

«الاستئناف» برئاسة المستشار العبيد تنظر «دخول المجلس» 25 الجاري

الحكم على مغرد أساء إلى السعودية 19 المقبل

البراءة لطالب بكلية علي الصباح من تعاطي مؤثرات عقلية

أصدرت محكمة الجنح حكما ببراءة مغرد في موقع التدوين الاجتماعي تويتر من سب أحد نواب مجلس الأمة علنا على نحو يخدش شرفه واعتباره.

وأمام المحكمة حضر وكيل المتهم المحامي محمد خليل القطان مؤكدا أن الاتهام المنسوب إلى موكله قد خلا من أي دليل سوى أقوال مرسلة من وكيل الشاكي، علاوة على إنكار المتهم وسلبية التحريات.

إلى ذلك، أسندت محكمة الاستئناف إلى الدائرة الجزائية الخامسة برئاسة المستشار إبراهيم العبيد، نظر دعوى دخول مجلس الأمة المتهم فيها 70 مواطنا بينهم نواب سابقين، وذلك يوم 25 من شهر مايو الجاري بعد إحالتها من دائرة أخرى.

كما حجزت ذات المحكمة الدعوى المتهم فيها المغرد «م.ع» بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية للحكم يوم 19 من شهر يونيو المقبل، كما أمرت بضبط وإحضار المغرد «ع.م» المتهم بنفس الاتهام.

من جهتها، أصدرت محكمة الجنايات حكما قضت فيه ببراءة طالب بكلية علي الصباح العسكرية من تهم تتعلق بتعاطي مؤثرات عقلية بدون الحصول على ترخيص طبي.

 

المستشار إبراهيم العبيد

المستشار إبراهيم العبيد

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*