الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«الجنح» تبرئ متسولا في حسابه نصف مليون دينار

«الجنح» تبرئ متسولا في حسابه نصف مليون دينار

المحامية دلال الملا: موكلي بريء من النصب والاحتيال .. وأمواله محولة من حساب زوجته

أصدرت محكمة الجنح اليوم حكما قضت فيه ببراءة غير كويتي من تهم تتعلق بالنصب والاحتيال بعد ضبطه وهو يتسول.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أحالت المتهم إلى المحاكمة بعد أن تبين أنه يملك في حسابه البنكي نصف مليون دينار، وتمت محاكمته على أساس أنه جمع تلك المبالغ من التسول.

وقالت المحامية دلال الملا بصفتها وكيلة المتهم إن الأموال الموجودة في حساب موكله ليست من جمع التبرعات أو التسول كما ادعى رجال المباحث في تقريرهم، بل هي مبالغ محولة من حساب زوجته إلى حسابه.

وأضاف الملا أن تهمتي النصب والاحتيال منتفيتان ولا تنطبقان على موكلها، مشيرة إلى أنها ستقاضي كل من قام بالتشهير به أو الإساءة إليه.

 

المحامية دلال الملا

المحامية دلال الملا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*