الأحد 28 مايو 2017
آخر الأخبار
مواطن ارتكب مخالفات مرورية واعتدى على رجال النجدة         الداخلية: ترحيل الفالي بعد محاولته دخول البلاد         «الاستئناف» : لا يوجد دليل على إضرار الحصى المتطاير بالمركبات         «الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»         حاويتا عصير فشلتا بتهريب 8432 زجاجة خمر        
«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

المحكمة أرجأت محاكمة 15 مواطنا وآسيويا بقضية التستر على البراك إلى 7 ديسمبر

عقدت محكمة الجنح المستأنفة اليوم أولى جلساتها لنظر قضية «طوارئ الكهرباء 2007» ، وقررت إرجاءها إلى يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل للمرافعة.

ويستأنف المتهمون في هذه الدعوى وهم 15 مسؤولا حكوميا بينهم وزير حالي، حكم محكمة الجنح القاضي بعزلهم عن وظائفهم مع حبسهم سنتين بكفالة 20 ألف دينار لوقف النفاذ.

وكانت محكمة الجنح قد قررت إدانة المتهمين على اعتبار أنهم يشكلون اللجنة التي كانت تشرف على عقد مولدات وخطة طوارئ كهرباء لعام 2007 ، حيث أحيلوا إلى المحاكمة بعد أن أسندت إليهم النيابة العامة تهما تتعلق بالإضرار بالمال العام كونهم مكلفين بالمفاوضة والاتفاق مع العروض الخاصة المقدمة آنذاك.

من ناحية أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم القضية المتهم فيها 15 مواطنا وآسيويا، بالتستر على النائب السابق مسلم البراك، وقررت إرجاءها إلى يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل للدفاع.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمين بعد أن ألقت القبض على البراك بناء على حكم نهائي بحبسه في دعوى الإساءة إلى مسند الإمارة، حيث اتهمتهم بالتستر عليه وإخفائه عن العدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*