آخر الأخبار
«الأمن العام» يقلص مركبة «غليص»         «هوشة برية» تنتهي بإصابة 5 مواطنين برضوض         تعرج مركبة على «الخامس» يفضح متعاطيين كويتي ومصري         القبض على موظف جوازات هرّب ممنوعا من السفر         «الداخلية»: ضبط مواطنين وخليجي بحادثة ضرب العسكري         ضبط مواطنين ضربا قائد دورية في «الصليبية»         شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»        
«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

المحكمة أرجأت محاكمة 15 مواطنا وآسيويا بقضية التستر على البراك إلى 7 ديسمبر

عقدت محكمة الجنح المستأنفة اليوم أولى جلساتها لنظر قضية «طوارئ الكهرباء 2007» ، وقررت إرجاءها إلى يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل للمرافعة.

ويستأنف المتهمون في هذه الدعوى وهم 15 مسؤولا حكوميا بينهم وزير حالي، حكم محكمة الجنح القاضي بعزلهم عن وظائفهم مع حبسهم سنتين بكفالة 20 ألف دينار لوقف النفاذ.

وكانت محكمة الجنح قد قررت إدانة المتهمين على اعتبار أنهم يشكلون اللجنة التي كانت تشرف على عقد مولدات وخطة طوارئ كهرباء لعام 2007 ، حيث أحيلوا إلى المحاكمة بعد أن أسندت إليهم النيابة العامة تهما تتعلق بالإضرار بالمال العام كونهم مكلفين بالمفاوضة والاتفاق مع العروض الخاصة المقدمة آنذاك.

من ناحية أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم القضية المتهم فيها 15 مواطنا وآسيويا، بالتستر على النائب السابق مسلم البراك، وقررت إرجاءها إلى يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل للدفاع.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمين بعد أن ألقت القبض على البراك بناء على حكم نهائي بحبسه في دعوى الإساءة إلى مسند الإمارة، حيث اتهمتهم بالتستر عليه وإخفائه عن العدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates