الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

«الجنح المستأنفة» ترجئ «طوارئ الكهرباء 2007» إلى 14 ديسمبر

المحكمة أرجأت محاكمة 15 مواطنا وآسيويا بقضية التستر على البراك إلى 7 ديسمبر

عقدت محكمة الجنح المستأنفة اليوم أولى جلساتها لنظر قضية «طوارئ الكهرباء 2007» ، وقررت إرجاءها إلى يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل للمرافعة.

ويستأنف المتهمون في هذه الدعوى وهم 15 مسؤولا حكوميا بينهم وزير حالي، حكم محكمة الجنح القاضي بعزلهم عن وظائفهم مع حبسهم سنتين بكفالة 20 ألف دينار لوقف النفاذ.

وكانت محكمة الجنح قد قررت إدانة المتهمين على اعتبار أنهم يشكلون اللجنة التي كانت تشرف على عقد مولدات وخطة طوارئ كهرباء لعام 2007 ، حيث أحيلوا إلى المحاكمة بعد أن أسندت إليهم النيابة العامة تهما تتعلق بالإضرار بالمال العام كونهم مكلفين بالمفاوضة والاتفاق مع العروض الخاصة المقدمة آنذاك.

من ناحية أخرى، نظرت ذات المحكمة اليوم القضية المتهم فيها 15 مواطنا وآسيويا، بالتستر على النائب السابق مسلم البراك، وقررت إرجاءها إلى يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل للدفاع.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمين بعد أن ألقت القبض على البراك بناء على حكم نهائي بحبسه في دعوى الإساءة إلى مسند الإمارة، حيث اتهمتهم بالتستر عليه وإخفائه عن العدالة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*