الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور        
«الجنايات» تصدر حكمها بدعوى «خلية العبدلي» غدا

«الجنايات» تصدر حكمها بدعوى «خلية العبدلي» غدا

براءة المحامي الشطي من انتقاد «عاصفة الحزم» والإساءة إلى السعودية

إيقاف حبس مواطن 10 سنوات وإرجاء محاكمته بدعوى القتال مع «النصرة»

من المقرر أن تنطق محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج غدا بحكمها في قضية «خلية العبدلي» المتهم فيها 25 مواطنا وإيراني بالتخابر مع إيران وحزب الله.

يأتي ذلك بعد أن قررت المحكمة في الجلسة السابقة حجز الدعوى للحكم بتاريخ الغد بعد استماعها لمرافعة دفاع المتهمين دفعوا ببطلان باتهامات موكليهم المتعلقة بجيازة الأسلحة والتخابر مع إيران.

من ناحية أخرى، أوقفت محكمة الجنايات حكمها الغيابي الصادر الشهر الماضي بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ لمواطن متهم بحيازة أسلحة والتدريب على حمل السلاح والقتال مع تنظيم جبهة النصرة المحظور في سوريا.

وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم يوم 7 من شهر مارس المقبل، بعد أن حضر دفاعه المحامي عبدالمحسن القطان ودفع ببطلان الاتهامات المسندة إليه.

في دعوى أخرى، قضت محكمة الجنايات ببراءة المحامي خالد الشطي من الدعوى التي اتهم فيها بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية وانتقاد عاصفة الحزم في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*