الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
«الجنايات» ترجئ محاكمة 7 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش»

«الجنايات» ترجئ محاكمة 7 مواطنين متهمين بالقتال مع «داعش»

نظرت محكمة الجنايات اليوم دعوى يتهم فيها سبعة مواطنين بدعم تنظيم داعش والانضمام إليه، وقررت إرجاءها إلى يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل للاطلاع والتصوير.

وكان المتهمين قد أحيلوا إلى المحاكمة بتهم عدة منها القيام بأعمال عدائية في العراق وسوريا والقتال مع تنظيم داعش وحيازة أسلحة والتدرب عليها وتقديم الدعم المالي لمنظمة إرهابية وتبني أفكارها التكفيرية والانضمام إليها بصفتها تنظيم يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد.

وجاء ضبط المتهمين بعد أن دلت التحريات على أن أحدهم شارك بالقتال مع تنظيم داعش في العراق وسوريا وبعد عودته ومراقبته تم التوصل إلى بقية أفراد الشبكة، واتضح أنهم تدربوا على حمل السلاح في الخارج بهدف المشاركة في أعمال إرهابية، وقد تم ضبطهم لدى عودتهم إلى البلاد.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*