الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«الجنايات» ترجئ محاكمة «خلية العبدلي» إلى 21 الجاري

«الجنايات» ترجئ محاكمة «خلية العبدلي» إلى 21 الجاري

المحكمة استمعت إلى أقوال ضابط «المتفجرات» بجلسة سرية

الضابط أكد أن الأسلحة المضبوطة حديثة ولا تعود إلى الغزو

عقدت محكمة الجنايات اليوم جلستها الخامسة لنظر قضية «خلية العبدلي» المتهم فيها 25 مواطنا وإيراني بالتخابر مع إيران وحزب الله، وقررت إرجاءها إلى يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري لاستدعاء واستجواب موظفين في إدارة الطب الشرعي.

وابتدأت جلسة اليوم بقرار هيئة المحكمة بجعل الجلسة سرية وذلك للاستماع إلى أقوال ضابط إدارة المتفجرات حيث تم استجوابه حول طبيعة الأسلحة المضبوطة.

وذكر مصدر أن ضابط المفرقات أكد في أقواله أن الأسلحة المضبوطة هي أسلحة حديثة وليست قديمة كما ادعى بعض المتهمين من أنها تعود إلى الغزو.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*