الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
«الجنايات» ترجئ محاكمة المغرد العجمي بدعوى الإساءة إلى السعودية

«الجنايات» ترجئ محاكمة المغرد العجمي بدعوى الإساءة إلى السعودية

«الجنح» تنظر قضية اللواء العلي ضد رئيس تحرير «الوطن» 31 الجاري

واصلت محكمة الجنايات اليوم محاكمة مغرد متهم بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وأرجأتها إلى 7 أكتوبر المقبل للمرافعة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المغرد محمد العجمي إلى المحاكمة في دعوى حركتها ضده إدارة أمن الدولة على خلفية تغريدات مسيئة دونها في حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

من ناحية أخرى، تنظر محكمة الجنح يوم 31 من الشهر الجاري قضية الإساءة المرفوعة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي، ضد رئيس تحرير جريدة الوطن الشيخ خليفة العلي على خلفية المشادة التي حدثت بينهما في مقر الصحيفة خلال محاولة رجال الأمن إغلاق مطبعتها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*