الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«الجنايات» ترجئ محاكمة المتهمين بـ «خلية العبدلي» إلى 4 أكتوبر

«الجنايات» ترجئ محاكمة المتهمين بـ «خلية العبدلي» إلى 4 أكتوبر

عقدت محكمة الجنايات اليوم جلستها الثانية لنظر قضية «خلية العبدلي» المتهم فيها 25 مواطنا وإيراني بالتخابر مع إيران وحزب الله، وقررت إرجاءها إلى يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل.

وطلبت المحكمة حضور ضابط أمن الدولة لاستجوابه في الجلسة المقبلة، كما طلبت مذكرة تفصيلية من إدارة الطب الشرعي واللجنة الطبية التي وقعت الكشف الطبي على المتهمين الذين سبق وأن ادعوا تعرضهم لإصابات جراء تعذيبهم.

كما أمرت المحكمة بإخلاء سبيل 4 متهمين في القضية بكفالة مالية قدرها 500 دينار مع منعهم من السفر، وهم المتهمين الخامس والرابع والعشرين والخامس والعشرين والسادس والعشرين.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*