الإثنين 29 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجنايات»: الإعدام لقاتل الشرطي العنزي في الاحتفالات الوطنية         مواطن ارتكب مخالفات مرورية واعتدى على رجال النجدة         الداخلية: ترحيل الفالي بعد محاولته دخول البلاد         «الاستئناف» : لا يوجد دليل على إضرار الحصى المتطاير بالمركبات         «الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»        
«الجنايات» تخلي سبيل المتهمين بـ «قروب الفنطاس» وترجئ الدعوى إلى 9 نوفمبر

«الجنايات» تخلي سبيل المتهمين بـ «قروب الفنطاس» وترجئ الدعوى إلى 9 نوفمبر

المدعي بالحق المدني: المتهمون سعوا لقلب نظام الحكم

المتهمون ينكرون الاتهامات ويؤكدون أنها كيدية

المحاكمة سبقتها مشاجرة بين محام وعدد من المتهمين

عقدت محكمة الجنايات اليوم أولى جلساتها لمحاكمة المتهمين في قضية ما يسمى بـ «قروب الفنطاس» ، وقررت إرجاءها إلى يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل لتسديد رسم الدعوى المدنية وإعلان بقية المتهمين.

وقررت المحكمة رفع أمر منع السفر عن المتهمين التسعة في الدعوى، في حين قررت منع المدعين بالحق المدني من تصوير القضية، وسمحت لدفاع المتهمين بتصوير أوراق تحقيقات النيابة العامة.

وشهدت الجلسة حضور وكيل المدعي بالحق المدني وأكد أن المتهمين سعوا للانقلاب على الحكم، في حين حضر المتهمين ونفوا الاتهامات المسندة إليهم مؤكدين أنها اتهامات كيدية من صنع المحامي الشاكي.

يذكر أن أروقة المحكمة قد شهدت وقبل بدء المحاكمة، مشاجرة بين متهمين في القضية وأحد المحامين سيطر عليها الأمن وآخرين، وانتهت بإصابة أحد المتشاجرين في الخد والرقبة، في حين ادعى أحد المحامين تعرضه لإصابات وطلب نقله بالإسعاف.

وكانت النيابة العامة قد استدعت عددا ممن وردت أسماؤهم في القضية واستجوبتهم بتهم أمن دولة قبل أن تقرر إخلاء سبيل كل واحد منهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف دينار.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*