آخر الأخبار
«الداخلية» تنفي تعرض مواطن للضرب والتعذيب في «الجنائية»         مغردون يتفاعلون مع شاب «بدون» حاول الانتحار حرقا         مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»        
«الجنايات» تخلي سبيل المتهمين بـ «قروب الفنطاس» وترجئ الدعوى إلى 9 نوفمبر

«الجنايات» تخلي سبيل المتهمين بـ «قروب الفنطاس» وترجئ الدعوى إلى 9 نوفمبر

المدعي بالحق المدني: المتهمون سعوا لقلب نظام الحكم

المتهمون ينكرون الاتهامات ويؤكدون أنها كيدية

المحاكمة سبقتها مشاجرة بين محام وعدد من المتهمين

عقدت محكمة الجنايات اليوم أولى جلساتها لمحاكمة المتهمين في قضية ما يسمى بـ «قروب الفنطاس» ، وقررت إرجاءها إلى يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل لتسديد رسم الدعوى المدنية وإعلان بقية المتهمين.

وقررت المحكمة رفع أمر منع السفر عن المتهمين التسعة في الدعوى، في حين قررت منع المدعين بالحق المدني من تصوير القضية، وسمحت لدفاع المتهمين بتصوير أوراق تحقيقات النيابة العامة.

وشهدت الجلسة حضور وكيل المدعي بالحق المدني وأكد أن المتهمين سعوا للانقلاب على الحكم، في حين حضر المتهمين ونفوا الاتهامات المسندة إليهم مؤكدين أنها اتهامات كيدية من صنع المحامي الشاكي.

يذكر أن أروقة المحكمة قد شهدت وقبل بدء المحاكمة، مشاجرة بين متهمين في القضية وأحد المحامين سيطر عليها الأمن وآخرين، وانتهت بإصابة أحد المتشاجرين في الخد والرقبة، في حين ادعى أحد المحامين تعرضه لإصابات وطلب نقله بالإسعاف.

وكانت النيابة العامة قد استدعت عددا ممن وردت أسماؤهم في القضية واستجوبتهم بتهم أمن دولة قبل أن تقرر إخلاء سبيل كل واحد منهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف دينار.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates