الخميس 30 مارس 2017
آخر الأخبار
«حسم العقبان 2017» .. أمن الخليج خط أحمر         وفاة غير كويتي بتصادم على «الخامس»         مقتل مواطنة على يد زوجها في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والمواد المخدرة        
«الجنايات» تحكم على الدويلة بدعوى الإساءة إلى مصر 3 المقبل

«الجنايات» تحكم على الدويلة بدعوى الإساءة إلى مصر 3 المقبل

المحكمة أرجأت محاكمة مواطنتين متهمتين بفيديو فاضح إلى 30 المقبل

محاكمة الإعلامي بويابس بدعوى الإساءة إلى الشيعة 8 المقبل

نظرت محكمة الجنايات اليوم الدعوى المتهم فيها النائب السابق ناصر الدويلة بالإساءة إلى جمهورية مصر ورئيسها، وقررت حجزها للحكم يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل.

كما نظرت ذات المحكمة الدعوى المتهم فيها مواطنتين بارتكاب فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور من خلال تصوير وتسريب مقطع مخل بالآداب، وقررت إرجاءها إلى يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل لمثولهما.

من ناحية أخرى، حددت المحكمة الكلية يوم 8 من شهر نوفمبر المقبل موعدا لعقد أولى جلسات محكمة الجنايات لمحاكمة الإعلامي حامد بويابس بدعوى إزدراء المذهب الشيعي في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*