الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«الجنايات» : الحبس 4 سنوات للمغرد العجمي لتحريضه على نظام الحكم .. وبراءته من الإساءة إلى السعودية

«الجنايات» : الحبس 4 سنوات للمغرد العجمي لتحريضه على نظام الحكم .. وبراءته من الإساءة إلى السعودية

المحامي العنزي: أتجه لاستئناف الحكم للحصول على براءة موكلي

قضت محكمة الجنايات اليوم بالحبس 4 سنوات للمغرد عبدالرحمن العجمي، وذلك عن تهم تتعلق بتدوينه عبارات مسيئة على موقع التدوين الاجتماعي تويتر، في حين برأته من الإساءة إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى المحاكمة بتهم تتعلق بالتحريض على نظام الحكم والتطاول على مسند الإمارة، بالإضافة إلى التحريض على القيام بعمل عدائي ضد دولة صديقة وتعريض البلاد لخطر قطع العلاقات معها.

وقال المحامي محمد العنزي بصفته وكيلا عن المتهم أن الحكم شمل براءة موكله من بعض الاتهامات، مشيرا إلى أنه يتجه لاستئنافه كونه أوليا وذلك للمطالبة بإلغاء العقوبات عن الاتهامات الأخرى وبراءته منها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*