الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
«الجنايات» : الإعدام شنقا لوافد أدين بتجارة المخدرات

«الجنايات» : الإعدام شنقا لوافد أدين بتجارة المخدرات

إرجاء محاكمة «خلية العبدلي» إلى الأسبوع المقبل لحضور عذبي الفهد

الحكم على صحيفة محلية بدعوى الإساءة إلى سياسيين ومغردين 15 الجاري

واصلت محكمة الجنايات اليوم نظر قضية «خلية العبدلي» المتهم فيها 25 مواطنا وإيراني بالتخابر مع إيران وحزب الله، وقررت إرجاءها إلى يوم 8 من شهر ديسمبر الجاري لإعلان الشيخ عذبي الفهد بالحضور واستكمال المرافعة.

ويأتي هذا عقب حضور محامو المتهمين الذين صمموا على حضور الفهد كشاهد بعد ادعائهم أنه طلب منهم بعد التحرير الاحتفاظ بالأسلحة المضبوطة، وكان من المفترض أن يتم إعلانه بوقت سابق وحضوره جلسة اليوم إلا أن دفاع المتهمين ادعى أنه لم يستدل على عنوانه حتى الآن.

من ناحية أخرى، أصدرت ذات المحكمة اليوم حكما قضت فيه الإعدام شنقا لوافد عن تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وأحيل ملف الدعوى إلى ملف الاستئناف لتحديد جلسة لنظر استئناف الحكم خلال 30 يوما.

وفي دعوى ثالثة، نظرت محكمة الجنايات الدعوى المقامة ضد صحيفة محلية بتهمة الإساءة والمساس بعدد من السياسيين والمغردين والإعلاميين بعد أن ادعت أنهم يعملون لصالح جهات تسعى لضرب النظام العام للدولة، وقررت حجزها للحكم يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*