الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»        
«الجنايات»: الإعدام شنقا لتاجر مخدرات آسيوي

«الجنايات»: الإعدام شنقا لتاجر مخدرات آسيوي

«الاستئناف» تحكم على مرددي خطاب البراك 14 المقبل

دشتي: تقدمت بدعوى لإلغاء لجنة فحص أوراق المرشحين

أصدرت محكمة الجنايات حكما قضت فيه بالإعدام شنقا لمقيم آسيوي اتهم بحيازة كمية من المواد المخدرة بغرض الترويج والاتجار.

وبدعوى أخرى، نظرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف الدعوى المقامة من إدارة أمن الدولة ضد عدد من المواطنين، وقررت حجزها للحكم يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل.

إلى ذلك، قال النائب السابق عبدالحميد دشتي عبر حسابه في «تويتر» إنه تقدم بدعوى قضائية ضد وزارة الداخلية للمطالبة بإلغاء قرار وزير الداخلية بتشكيل لجنة فحص أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الأمة المزمع عقدها بتاريخ 26 نوفمبر المقبل.

وأوضح دشتي أن دعواه تطالب بإلغاء القرار مع ما يترتب عليه من آثار أخصها إدراج كافة من تقدموا بأوراق الترشيح لانتخابات مجلس الأمة بكشوف المرشحين والإعلان عنهم بالأماكن المخصصة لذلك وفقا لأحكام قانون الانتخابات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*