الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«التمييز»: براءة 68 شخصا من التجمهر في «تيماء»

«التمييز»: براءة 68 شخصا من التجمهر في «تيماء»

مواطنون و «بدون» اتهموا بتنظيم مسيرة وضرب الأمن

تأييد الحبس 17 عاما لمواطن أساء لمسند الإمارة

الحكم على مغرد أساء لمسند الإمارة 3 المقبل

«الجنايات» تأمر بفحص قوى مواطن حرق جنسيته

أصدرت الدائرة الجزائية بمحكمة التمييز حكما ببراءة 68 شخصا من المواطنين وغير محددي الجنسية من تهم تتعلق بالتجمهر في منطقة والاعتداء على رجال الأمن في منطقة تيماء.

من جهتها قضت محكمة الاستئناف بتأييد حكم محكمة أول درجة القاضي بإدانة مواطن بالحبس 17 عاما لإساءته إلى مسند الإمارة، وبحبس شخصين 10 سنوات لمساعدته في الهرب.

كما قررت ذات المحكمة مد أجل الحكم على المغرد «م.ع» بالدعوى المتهم فيها بالإساءة إلى مسند الإمارة في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، إلى يوم 3 من شهر يوليو المقبل.

بدورها أمرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار متعب العارضي بعرض مواطن على لجنة طبية للوقوف على حالته النفسية وقواه العقلية وقت قيامه بحرق وثيقة الجنسية.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*