الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية        
«الاستئناف» تُغلظ عقوبة مواطن «داعشي»

«الاستئناف» تُغلظ عقوبة مواطن «داعشي»

الحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ بدلا من الامتناع عن عقابه

الحبس سنة للمحقق الفيلكاوي بدعوى الإساءة إلى اللواء الطباخ

إرجاء محاكمة نواب سابقين بقضية التجمهر في «كرامة وطن 6» إلى 30 الجاري

قضت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف اليوم بإلغاء حكم محكمة أول درجة بالامتناع عن النطق بعقاب مواطن متهم بدعم تنظيم داعش والانضمام إليه، وقضت مجددا بحبسه 10 سنوات مع الشغل والنفاذ عن هذا الاتهام.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة حكما بحبس المحقق مصعب الفيلكاوي لمدة سنة مع الشغل والنفاذ عن تهم تتعلق بالإساءة إلى مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ.

وصرح الفيلكاوي في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا إنه يحترم الحكم ومازال أمامه آخر درجات التقاضي حيث يعتزم اللجوء إلى محكمة التمييز للطعن في الحكم.

كما نظرت ذات المحكمة القضية المتهم فيها عدد من النواب السابقين بالتجمهر في مسيرة كرامة وطن 6 ، وقررت إرجاءها إلى يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري للمرافعة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*