آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

إرجاء طلب رد القضاة بدعوى جنسية البرغش إلى 12 الجاري

تغريم صحيفة محلية 9000 دينار لإساءتها إلى مصعب الفيلكاوي

براءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تبادل السب العلني

أصدرت محكمة الاستئناف حكما برفض طعن سامي النصف بقرار وزير المواصلات الأسبق بعزله من منصبه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.

من ناحية أخرى، أرجأت محكمة التمييز طلب رد الهيئة القضائية المقدم من عائلة البرغش، إلى يوم 12 من شهر يونيو الجاري للاطلاع.

أما محكمة الجنايات فقضت بتغريم رئيس تحرير صحيفة محلية واثنين من صحفييها مبلغ 3000 دينار لكل منهم وذلك لمخالفتهم قانون المطبوعات والنشر وإساءتهم إلى المحقق مصعب الفيلكاوي عبر مقال صحفي.

من جهتها، قضت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية ببراءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تهمة تبادل السب العلني.

وكان المحامي محمد خليل القطان قد حضر أمام المحكمة وشكك بصحة إسناد التهمة إلى موكلته المطلقة، بالإضافة إلى خلو الأوراق من أي دليل على ما أسند إليها.

 

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates