الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

إرجاء طلب رد القضاة بدعوى جنسية البرغش إلى 12 الجاري

تغريم صحيفة محلية 9000 دينار لإساءتها إلى مصعب الفيلكاوي

براءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تبادل السب العلني

أصدرت محكمة الاستئناف حكما برفض طعن سامي النصف بقرار وزير المواصلات الأسبق بعزله من منصبه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.

من ناحية أخرى، أرجأت محكمة التمييز طلب رد الهيئة القضائية المقدم من عائلة البرغش، إلى يوم 12 من شهر يونيو الجاري للاطلاع.

أما محكمة الجنايات فقضت بتغريم رئيس تحرير صحيفة محلية واثنين من صحفييها مبلغ 3000 دينار لكل منهم وذلك لمخالفتهم قانون المطبوعات والنشر وإساءتهم إلى المحقق مصعب الفيلكاوي عبر مقال صحفي.

من جهتها، قضت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية ببراءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تهمة تبادل السب العلني.

وكان المحامي محمد خليل القطان قد حضر أمام المحكمة وشكك بصحة إسناد التهمة إلى موكلته المطلقة، بالإضافة إلى خلو الأوراق من أي دليل على ما أسند إليها.

 

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*