الأربعاء 28 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

«الاستئناف» ترفض عودة النصف إلى «الكويتية»

إرجاء طلب رد القضاة بدعوى جنسية البرغش إلى 12 الجاري

تغريم صحيفة محلية 9000 دينار لإساءتها إلى مصعب الفيلكاوي

براءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تبادل السب العلني

أصدرت محكمة الاستئناف حكما برفض طعن سامي النصف بقرار وزير المواصلات الأسبق بعزله من منصبه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.

من ناحية أخرى، أرجأت محكمة التمييز طلب رد الهيئة القضائية المقدم من عائلة البرغش، إلى يوم 12 من شهر يونيو الجاري للاطلاع.

أما محكمة الجنايات فقضت بتغريم رئيس تحرير صحيفة محلية واثنين من صحفييها مبلغ 3000 دينار لكل منهم وذلك لمخالفتهم قانون المطبوعات والنشر وإساءتهم إلى المحقق مصعب الفيلكاوي عبر مقال صحفي.

من جهتها، قضت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية ببراءة مطلقة ووالدة زوجها السابق من تهمة تبادل السب العلني.

وكان المحامي محمد خليل القطان قد حضر أمام المحكمة وشكك بصحة إسناد التهمة إلى موكلته المطلقة، بالإضافة إلى خلو الأوراق من أي دليل على ما أسند إليها.

 

المحامي محمد خليل القطان

المحامي محمد خليل القطان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*