الثلاثاء 17 يناير 2017
آخر الأخبار
«المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»         إحالة قاتل شقيقه دهسا في «الأندلس» إلى النيابة         حريق يداهم مدرسة فرحان الخالد في «بيان»         وفاة مواطن بحادث مروع على طريق الملك فهد         الإطاحة بـ 207 مطلوبين ومخالفين في «السالمية»         حريق هائل يداهم مستودع مواد كهربائية في «أمغرة»         «أمن الفروانية» تضبط هنديا يتاجر بالخمر المحلي        
«الاستئناف» ترفض إعادة الملحق الصحي في واشنطن

«الاستئناف» ترفض إعادة الملحق الصحي في واشنطن

«المدنية» ترفض دعوى تعويض مقامة من المسلم ضد السيف

«الإدارية» تؤكد أحقية البراك بمنصب مدير في هيئة الإعاقة

أصدرت محكمة الاستئناف حكما برفض دعوى أقامها الملحق الصحي السابق في واشنطن طالب فيها بإعادته إلى منصبه بعد أن تم إنهاء ندبه من قبل الوزارة.

وذكر حكم المحكمة أن قرار الندب بطبيعته يعد مؤقتا مهما طالت مدته ولا يسري عليه التحصين بمضي المدة، ولا يغل يد الجهة الإدارية بسحب أو إلغاء أو إنهاء تلك القرارات.

وفي حكم آخر، أصدرت الدائرة المدنية بالمحكمة الكلية حكما رفضت فيه دعوى مقامة من النائب السابق د.فيصل المسلم اتهم فيها المحامي عماد السيف بالإساءة إليه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وكان محامو المسلم قد حركوا دعوى تعويض مدني طالبوا فيها بإلزام السيف بأداء مبلغ 5001 دينار لموكلهم على سبيل التعويض المدني المؤقت وذلك عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء التغريدات التي اعتبروها مسيئة وتحط من قدر موكلهم.

وفي دعوى ثالثة، أصدرت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة الاستئناف حكما ألغت فيه قضاء محكمة أول درجة بإلغاء قرار الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بتعيين د.بدر البراك في منصب مدير الشؤون التعليمية.

وكان وكيل البراك، المحامي محمد الحميدي قد حضر أمام محكمة الاستئناف وأكد عدم جواز نظر تظلم المدعية وهي مراقبة في الهيئة وذلك لعدم سابقة التظلم.

 

المحامي محمد الحميدي

المحامي محمد الحميدي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*