الخميس 27 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
«الاستئناف» ترجئ محاكمة «قروب الفنطاس» إلى 2 نوفمبر

«الاستئناف» ترجئ محاكمة «قروب الفنطاس» إلى 2 نوفمبر

«الجنايات» تبرئ دشتي من إحدى دعاوى الإساءة إلى السعودية

براءة المعتوق من مخالفة الوحدة الوطنية وإذاعة أخبار كاذبة

واصلت الدائرة الجزائية السابعة بمحكمة الاستئناف، نظر قضية «قروب الفنطاس» المتهم فيها 13 شخصا، وقررت إرجاءها إلى يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل، وقررت رفع أوامر منع السفر عن جميع المتهمين.

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات حكما ببراءة النائب عبدالحميد دشتي من إحدى الدعاوى المقامة ضده من إدارة أمن الدولة بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما ببراءة رجل الدين الشيعي حسين المعتوق من الدعوى المقامة ضده من إدارة أمن الدولة والتي اتهمته فيها بمخالفة قانون الوحدة الوطنية وإذاعة أخبار كاذبة عن الأوضاع الداخلية للبلاد.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*