الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
«الاستئناف» تبرئ شابا من خطف ومواقعة أنثى

«الاستئناف» تبرئ شابا من خطف ومواقعة أنثى

المحامي طلال العنزي: المجني عليها لم تشاهد المتهم إلا من خلال صورته

قضت الدائرة الجزائية السادسة بمحكمة الاستئناف برئاسة المستشار نجيب الملا ببراءة شاب من واقعة خطف أنثى بالإكراه وهتك عرضها وحجز حريتها.

وحضر أمام المحكمة المحامي طلال صبر العنزي وطعن بصحة الواقعة المسندة للمتهم وكيدية الاتهام وتلفيقه ذلك كون أن أقوال المجني عليها أنها لم تشاهد المتهم إلا من خلال صورته الشخصية وما دلت به من أوصاف بالتحقيقات يغاير تلك التي أظهرها وكيل النيابة لدى عرض المتهم عليها.

كما دفع العنزي بخلو الأوراق من دليل يقيني على الوقائع المسندة للمتهم مؤكدا أنه لم يكن موجودا في مسرح الجريمة لحظة ارتكابها.

 

المحامي طلال العنزي

المحامي طلال العنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*