الثلاثاء 25 يوليو 2017
آخر الأخبار
الحوادث المرورية قتلت 2366 شخصا بأقل من 5 سنوات         النيابة تحجز مواطنين تسترا على مطلوبين بـ«خلية العبدلي»         «جرائم ومحاكم» تنشر حيثيات حكم «التمييز» بـ«خلية العبدلي»         «الجنايات» ترجئ محاكمة المواطن قاتل زوجته في «تيماء»         «الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»        
«الاستئناف» تبرئ رئيس لجنة إغاثة من تمويل الإرهاب

«الاستئناف» تبرئ رئيس لجنة إغاثة من تمويل الإرهاب

أكد للمحكمة: جمعت الأموال لمساعدة المدنيين السوريين

«الإدارية» تلغي شطب الداهوم وتعيده لسباق الترشح

تأييد قرار شطب دشتي والحفيتي والجويهل وحسين

إرجاء محاكمة مطربة خليجية بتهمة الإساءة إلى مغرد

أصدرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف حكما بتأييد براءة مواطن يعمل كرئيس لهيئة إغاثة من تهم تتعلق بغسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وكانت إدارة أمن الدولة قد ألقت القبض على المتهم وأحالته إلى النيابة العامة بتهم مخالفة القانون رقم 106 لسنة 2013 بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدما توصلت إلى تقارير تشتبه بجمعه أموالا باسم هيئة لإغاثة الشعب السوري.

وحضر المتهم أمام النيابة ومحكمتي الجنايات والاستئناف وأكد عدم صحة ما اتهم به، مشيرا إلى أن الهيئة التي يترأسها تتولى جمع التبرعات للمحتاجين والنازحين من المدنيين السوريين جراء الأوضاع التي تشهدها بلادهم.

وبدعوى أخرى، أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما مشمولا بصيغة مستعجلة بإلغاء قرار لجنة شطب المرشحين بشطب المرشح بدر الداهوم وإعادة اسمه إلى سجلات المرشحين.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما برفض دعويي المرشحين محمد الجويهل والمحامي هاني حسين ضد قرار لجنة شطب المرشحين بشطبهما من سجلات المرشحين، حيث أيدت قرار شطبهما.

من ناحية أخرى، أصدرت الدائرة الإدارية بمحكمة الاستئناف حكما برفض الدعويين المقامتين من المرشحين عبدالحميد دشتي ومحمد الحفيتي، ضد قرار لجنة شطب المرشحين، وقررت تأييد قرار اللجنة بشطبهما.

إلى ذلك، أرجأت المحكمة الكلية دعوى مقامة من مغرد ضد مطربة خليجية شهيرة اتهمها بالإساءة إليه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وقررت إرجاءها إلى الشهر المقبل.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*