الجمعة 20 يناير 2017
آخر الأخبار
براءة أحلام من الإساءة إلى مغرد شهير         «الجنائية» تضبط مصريا يتردد على الكويت للسرقة         ترقية 16 عميدا في «الداخلية» إلى لواء         «الجنح» تبرئ مواطنة من الاستيلاء على مركبة زوجها         ضبط مصنع خمر محلي في «الزهراء»         وفاة فتاتين بحادث ثلاثي على طريق الصبية         «المرور» تواجه المستهترين والمخالفين بحملات موسعة         حريق يصيب شخصا بحروق في الوجه وآخر باختناق         هبوط اضطراري لطائرة ألمانية اشتبه باحتوائها على متفجرات         نجاة قطري بإعجوبة من حادث مروع على «القاسم»        
«الإدارية» تلغي قرار شطب العجمي والحكومة تستشكل

«الإدارية» تلغي قرار شطب العجمي والحكومة تستشكل

مشطوبون يطعنون والمحكمة تنظر دعاويهم غدا والأحد

نظر دعوى دشتي وحسين بإلغاء لجنة الشطب.. الأربعاء

إرجاء محاكمة «قروب الفنطاس» إلى 16 الجاري

«الجنايات»: «المؤبد» لآسيوي اتهم بتجارة المخدرات

أصدرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية حكما قضت فيه وبصفة مستعجلة بإلغاء قرار لجنة فحص أوراق المرشحين بشطب المرشح مانع العجمي من سجلات المرشحين.

وتقدم دفاع الحكومة بطلب استشكال الحكم وقررت المحكمة تحديد يوم الأثنين المقبل موعدا لنظره مع اشكال المرشح فواز الجويعد الذي كسب أمس حكما مماثلا.

وقام عدد من المرشحين المشطوبين بتقديم دعاوى قضائية للمطالبة بإلغاء قرارات شطبهم كان أبرزهم المرشحة صفاء الهاشم التي حددت المحكمة يوم غد موعدا لنظر دعواها، وكذلك المحامي هاني حسين الذي تحدد لدعواه يوم الأحد المقبل.

وحددت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية يوم الأربعاء المقبل موعدا لعقد أولى جلسات نظر الدعوى المقامة من النائب السابق عبدالحميد دشتي والمرشح المشطوب المحامي هاني حسين والتي طالبا خلالها بإلغاء قرار وزير الداخلية بتشكيل لجنة فحص أوراق المرشحين.

إلى ذلك، واصلت الدائرة الجزائية السابعة بمحكمة الاستئناف، نظر قضية «قروب الفنطاس» المتهم فيها 13 شخصا، وقررت إرجاءها إلى يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري للمرافعة.

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة الجنايات حكما قضت فيه بالحبس المؤبد لتاجر مخدرات من جنسية آسيوية وذلك عن تهمة حيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*