السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«الإدارية» ترجئ دعوى هدم مسجد الرومي إلى 20 المقبل

«الإدارية» ترجئ دعوى هدم مسجد الرومي إلى 20 المقبل

عبدالهادي: تقديم المخطط لبيان تضمنه قرار الهدم من عدمه

استمرار حجز المتهمة باختلاس المكتب الصحي في واشنطن

نظرت الدائرة الإدارية بالمحكمة الكلية الدعوى المطالبة بإلغاء القرار الحكومي بإزالة مسجد شملان الرومي في منطقة شرق، وقررت إرجاءها إلى يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل لتنفيذ الطلبات.

وقال المحامي عادل عبدالهادي لـ «جرائم ومحاكم» إنه طالب هيئة المحكمة بجلسة اليوم إدخال وزير الإعلام بصفته كخصم في الدعوى على اعتبار أنه المسؤول عن هيئة الآثار وبإلزام الحكومة بتقديم مخطط إنشاءات الدائري الأول لبيان أن قرار هدم المسجد من ضمنها أم لا بالإضافة إلى تقديم جميع القرارات المتعلقة بإزالته، مشيرا إلى أن المحكمة قبلت جميع هذه الطلبات.

وكان عبدالهادي قد أقام الدعوى مطالبا بإيقاف القرار الحكومي بهدم المسجد لتوسعة طريق الدائري الأول على اعتبار أنه من الآثار التاريخية للبلاد ومعلما من معالمها فضلا عن حرمته كبيت من بيوت الله.

يذكر أن محكمة الأمور المستعجلة قضت بوقت سابق بإيقاف القرار مؤقتا لحين الفصل بالدعوى وقد قدمت الحكومة إشكالا قانونيا بهذا القضاء سيتم نظره بعد عطلة العيد.

من ناحية أخرى، أمر قاضي التجديد باستمرار حجز المتهمة باختلاس أموال عامة تابعة للمكتب الصحي الكويتي في واشنطن، على أن تعرض عليه مجددا في وقت لاحق.

 

المحامي عادل عبدالهادي

المحامي عادل عبدالهادي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*