آخر الأخبار
الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»         ضبط مخمور دخل مخفر «تيماء» وأساء لضابطه        
استجواب ضابط «أمن الدولة» بدعوى الدريس 24 المقبل

استجواب ضابط «أمن الدولة» بدعوى الدريس 24 المقبل

«الجنايات» أرجأت محاكمتها بقضية الإساءة إلى مسند الإمارة

براءة مغرد شهير اتهمته نقابة الفنانين بالإساءة إلى الوسط الفني

رفض إشكال الحكومة ضد نفاذ حكم ترشح دشتي

إخلاء سبيل الفضل وتمكينه من الترشح في الانتخابات

نظرت محكمة الجنايات الدعوى المتهمة بها المغردة سارة الدريس بالإساءة إلى مسند الإمارة وقررت إرجاءها إلى يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل لاستدعاء واستجواب ضابط إدارة أمن الدولة بتقريره حول المتهم.

وبدعوى أخرى، أصدرت دائرة الجنح بالمحكمة الكلية حكما ببراءة مغرد شهير بموقع «انستغرام» من دعوى الإساءة إلى الوسط الفني المقامة من الفنان طارق العلي بصفته رئيس نقابة القانونيين.

إلى ذلك، أصدرت المحكمة الكلية حكما برفض الإشكال المقدم من دفاع الحكومة لوقف تنفيذ الحكم الإداري بإلزام إدارة شؤون الانتخاب بقبول ترشيح النائب السابق عبدالحميد دشتي وذلك عن طريق توكيله لابنه.

من جانبه، قال المحامي بدر باقر إن المحكمة الكلية قضت بوقف تنفيذ الحكم الغيابي الصادر ضد موكله أحمد الفضل وأخلت سبيله، مضيفا أنها مكنته من الترشح لانتخابات مجلس الأمة.

وكان المحامي فلاح الحجرف قد صرح أنه تنازل عن الشكوى المقدمة ضد الفضل بعد أن قضت المحكمة الكلية بحبس الأخير شهرين بتهمة الإساءة إليه.

 

%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%af%d8%b1-%d8%a8%d8%a7%d9%82%d8%b1

الفضل برفقة محاميه باقر بعد إخلاء سبيله

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates