الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
إيقاف حكم أولي أدان موظفتين متهمتين باختلاس 520 ألف دينار

إيقاف حكم أولي أدان موظفتين متهمتين باختلاس 520 ألف دينار

«الاستئناف» أخلت سبيلهما ومنعت سفرهما وأرجأت محاكمتهما

«الشؤون»: إيقاف نفاذ حكم إلغاء انتخابات «تعاونية الصديق»

أعلنت تقديم إشكال وأكدت سلامة أوراق المساهمين والمرشحين

أمرت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف بإخلاء سبيل موظفتين بإحدى الوزارات مع منعهما من السفر وإرجاء محاكمتهما بدعوى يتهمان بها باختلاس 520 ألف دينار كانت محكمة الجنايات قد أدانتهما بها بالحبس 7 سنوات مع الشغل والعزل من الوظيفة، كما أمرت بوقف نفاذ الحكم الأولي.

من ناحية أخرى، أصدرت وزارة الشؤون بيانا قالت فيها إنها قامت برفع إشكال بوقف تنفيذ الحكم بوقف وإلغاء قرارها بتحديد موعد الجمعية العمومية وإجراء انتخابات مجلس الإدارة لجمعية الصديق التعاونية.

وأوضحت الوزارة أن من الآثار القانونية للإشكال وقف تنفيذ الحكم بمجرد إيداع صحيفة الإشكال، وعلى ضوء ذلك فقد تم إغلاق ملف تنفيذ الحكم المشار إليه، الأمر الذي يجعل انتخابات الجمعية تعقد في موعدها.

وأشارت إلى أنها قامت بمراجعة كافة طلبات مستندات وأوراق المساهمين والمرشحين لمزيد من صحة الإجراءات والمعلومات، وتبين أن جميعها صحيحة.

وأكدت الوزارة حرصها على صحة وسلامة الإجراءات الإجرائية والموضوعية لعقد الجميعات العمومية للجميعات التعاونية واختيار أعضاء مجالس إداراتها وفقا لأحكام القانون والقرارات الوزارة.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*