الأحد 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة         مصرع شخص وإصابة آخرين بتصادم شاحنتين         الحبس 7 سنوات لـ «داعشي» اتهم بالشروع بتفجير مسجد ومنشأة         طالبتان تهربان من مدرستهما في «حولي» .. تسورا         حريق يشب بمدخنة مطعم في سوق «المباركية»         «أمن الأحمدي» تضبط 17 مخالفا ومطلوبا ومصنع خمور        
إرجاء محاكمة «خلية داعش» وقاتل طليقته والمغرد المسيء إلى السعودية

إرجاء محاكمة «خلية داعش» وقاتل طليقته والمغرد المسيء إلى السعودية

أكملت محكمة الجنايات اليوم محاكمة 12 مواطنا منهم 5 متغيبين وموجودين حاليا في العراق وسوريا بدعوى الانتماء إلى تنظيم داعش وتمويله والقيام بأعمال عدائية، وأرجأتها للتعقيب على أقوال الشهود، في حين رفضت إخلاء سبيل المتهمين.

وفي دعوى أخرى، نظرت ذات المحكمة الدعوى المتهم فيها مواطن بقتل طليقته في منطقة سلوى، وقررت إرجاءها إلى يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل لعرض المتهم على الطب النفسي ولورود تقرير الطب النفسي الخاص به.

كما حجزت ذات المحكمة الدعوى المقامة من إدارة أمن الدولة ضد المغرد «م.م» بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية عبر تدوين تغريدات في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، وقررت حجزها للحكم يوم الأول من شهر نوفمبر المقبل.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*